مصرع 7 أشخاص في قنا من بينهما جثتين مجهولتين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لقي 7 أشخاص ، مصرعهم ، اليوم الثلاثاء،  في حوادث متفرقة ، من بينهم شقيقين، وموظف ونجله، وفتاة وطفلة سقطتا من علو، وجثة مجهولة الهوية طفت على مياه نهر النيل.

لقي موظف بالأوقاف ونجله، مصرعهما، اليوم، إثر انهيار بئر مياه أثناء عملية الحفر لوضع مواسير مياه والري منها، داخل قرية المراشدة، مركز الوقف، شمال محافظة قنا.

وأسفر ذلك عن مصرع،  شورى.ف.أ، 58 عامًا، موظف بالأوقاف ونقلها إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، وجاري انتشال جثة نجله.

اقرأ أيضا| مصرع طفلين شقيقين غرقًا في ترعة بقنا 

كما لقي طفلان شقيقان مصرعهما، اليوم الثلاثاء، غرقًا داخل ترعة بقرية السمطا قبلي، مركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

وأسفر ذلك عن مصرع،  أحمد عرفات،  10 أعوام،  وشقيقته ايمان،  12 عاما،  وانتقلت قوات الحماية المدنية ، وتم انتشال الجثتين ، ونقلهما إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات. 

كما لقيت طفلة مصرعها، اليوم الثلاثاء، إثر ادعاء سقوطها من الطابق الثاني داخل منزلها بقرية كلاحين الحاجر، مركز قفط، جنوبي محافظة قنا.

وأسفر ذلك عن مصرع فرحة شاذلي عباس، 5 أعوام، مقيمة بقرية كلاحين الحاجر في مركز قفط، إثر ادعاء سقوطها من الطابق الثاني داخل منزل أسرتها.

كما لقيت فتاة مصرعها، اليوم الثلاثاء، إثر إدعاء سقوطها من الطابق الثالث من أعلى منزلها في جزيرة الحمودي، مركز الوقف، شمالي محافظة قنا.
وأسفر ذلك عن مصرع دعاء.ه.أ، 17 عامًا، إدعاء سقوط من علو الطابق الثالث داخل منزلها حسب أقوال أسرتها، داخل جزيرة الحمودي في مركز الوقف.

كما عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الثلاثاء، على جثة شخص مجهول الهوية في الخمسينات من العمر، طافية على سطح مياه نهر النيل بمنطقة الشيخ سليم، بقرية هو، التابعة لدائرة مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شخص طافية على سطح المياه بمنطقة الشيخ سليم في قرية هو بنجع حمادي.
انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص أن الجثة كانت تطفو على سطح المياه بمنطقة الشيخ سليم في قرية هو بمركز نجع حمادي، وعقب انتشالها توضح أنها لشخص مجهول الهوية في الخمسينات من العمر تقريبًا.
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.