«تروكولر» يطلق نسخة جديدة من التطبيق على «آيفون»

تروكولر
تروكولر

أعلن تطبيق تروكولر، عن إطلاق نسخة جديدة من التطبيق على هواتف آيفون iPhone لكل المستخدمين حول العالم.

يأتي ذلك بعد أن عانى مستخدمو هواتف آيفون iPhone، من ضعف خدمات الكشف عن هوية المتحدث، وحجب الاتصالات المزعجة التي يقدمها تطبيق تروكولر على هواتفهم، وقد طالبوا بحل جذري لذلك، وهو ما حفزنا على تصميم التطبيق الجديد الذي من المتوقع أن يقدم أعلى مستويات الخدمة لهم.

وفي النسخة الجديدة من التطبيق، قام تروكولر بإعادة تصميم التطبيق بصورة كاملة من البداية للنهاية، ليصبح أخف في الأداء، وأكثر كفاءة، مع القدرة على كشف الاتصالات المزعجة، والاحتيالية، والتعرف على مكالمات الشركات غير المرغوبة بصورة أفضل 10 مرات من النسخة السابقة، وفقا لما ذكرت الشركة المطورة للتطبيق. 

أقرأ أيضًا.. تروكولر: مصر أكثر دولة تتلقى مكالمات احتيالية في العالم

وأضاف تروكولر، أن هذه الخصائص والمزايا المطورة للنسخة الجديدة من تطبيقها على هواتف آيفون  iPhone، من خلال الاعتماد في تصميم هذه النسخة على البنية الهندسية الجديدة كليًا، والتي تستفيد من الخصائص المتطورة لنظام  iOS  في تشغيل التطبيقات في الخلفية.

وأوضح ماميدي- الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تروكولر: "تتعاون تروكولر مع منصة آبل في ابتكار وتقديم مزايا وخصائص أكثر قوة وأفضل أداءً، مثل خدمة التنبيه المسبق بالمكالمات الواردة Caller Alerts، وسبب المكالمة Call Reason  وخاصية البحث الموسع عن الأرقام.