بعد نجاحه في «المداح».. أحمد بندق يكشف تفاصيل مسلسل «أعمل إيه» 

الفنان حمادة هلال وأحمد بندق
الفنان حمادة هلال وأحمد بندق

كشف الفنان الشاب أحمد بندق، عن الإنتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل «أعمل إيه»، من بطولة الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين، مشيرا إلى أنه من المقرر عرض المسلسل نهاية العام الجاري. 

وتحدث " بندق" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة " النهار" اليوم الثلاثاء، عن كواليس مشاركته في المسلسل، مشيرا إلى أنه يؤدي دور أمين شرطة بالمسلسل، حيث قام بتصوير داخل استديو مصر وقسم شرطة الدقي خلال الشهر الجاري. 

اقرأ أيضا| خالد الصاوي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «أعمل إيه» | فيديو

وأكد أحمد بندق، على أن كواليس العمل كانت مليئة بالضحك والعديد من المواقف الطريفة، نظرًا لطبيعة المسلسل وطبيعة الفنان خالد الصاوي الذي يسعى دائما إلى تخفيف الرهبة والتوتر لدى الممثلين الشباب بالضحك والمواقف الكوميدية. 

وتابع: " يجسد الفنان خالد الصاوي، شخصية رب أسرة متزوج من صابرين، ويقدم العمل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها "منوها إلى أن مسلسل "أعمل إيه" يتكون من 45 حلقة من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين الشباب. 

يذكر أن الفنان أحمد بندق، كان قد شارك خلال الموسم الرمضاني الأخير في الجزء الثاني من مسلسل المداح، والجزء الثالث من مسلسل العيلة، فضلًا عن مشاركته في مسلسل اللغز ويشارك حاليًا في مسلسل "أعمل إيه". 

ويعود خالد الصاوي للتعاون مع المؤلف محمد الحناوى والمخرج أحمد عبد الحميد بعد 11 عاماً من تقديمهم مسلسل "خاتم سليمان" الذي تم عرضه في شهر رمضان من عام 2011 وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، كما تعاون الصاوى مع السيناريست محمد الحناوى في مسلسل آخر وهو "تفاحة آدم" الذى تم عرضه عام 2014.