هواتف آيفون المرتقبة بـ«ألوان جديدة»  

ارشيفيه
ارشيفيه

ظهرت المزيد من التسريبات عن هاتف Apple iPhone 14 الجديد المقرر إطلاقه منتصف الشهر المقبل.

على الرغم من أن المستخدمين يمكن أن يتوقعوا كاميرا محسّنة ، فربما يكون النطاق الجديد للألوان اللافت للنظر التي تتضمن أرجوانيًا متلألئًا يبدو أن درجاته تتغير اعتمادًا على الزاوية التي يتم عرضها.

حاولت Apple بالفعل استخدام ألوان مختلفة على طرازات MacBook Air ذات الرقاقة Midnight iPhone 13 و M2 ، ولكن يبدو أن هذا أكثر للإعجاب.
يقال إن خيارات الألوان الأخرى المختلفة لجهاز iPhone 14 القادم تشمل الأزرق الداكن والذهبي والجرافيت والفضي.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها اللون الأزرق خيارًا للهاتف بجودة متلألئة وسيحل محل اللون الوردي لجهاز iPhone 13 القياسي و Sierra Blue لجهاز iPhone 13 Pro.

ستتضمن الميزات الأخرى كاميرا أكبر ، وشاشة خالية من نوتش ، وشاشة تعمل دائمًا والتي ستعرض كمية صغيرة من المعلومات "التي يمكن رؤيتها بسرعة" قبل إلغاء قفلها.

أعلنت شركة Apple أنها ستعقد حدثًا في مقرها الرئيسي في كاليفورنيا في 7 سبتمبر مع الطلبات المسبقة لنطاق iPhone 14 المتوقع أن تبدأ في 9 سبتمبر وفقًا لتقارير Forbes ، مع احتمال بيع iPhone 14 Pro / Pro Max باللونين الأزرق والأرجواني أولاً. .

يشاع البعض أن iPhone 14 سيقدم اتصالاً مباشرًا عبر الأقمار الصناعية - وهي ميزة تم طرحها مرة أخرى في عام 2021، وهذا من شأنه أن يسمح للمستخدمين بالاتصال للحصول على مساعدة الطوارئ في الأماكن التي لا توجد بها خدمة خلوية.