شبانة: يحسب لكهربا أنه لم يهاجم إدارة الأهلي حتى الآن

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، يُعاني في الفترة الأخيرة من ضغط شديد جدًا، بسبب أزمة الغرامة المستحقة لنادي الزمالك.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، إنه يُحسب لكهربا الصمت حتى الآن، ولم يُهاجم إدارة النادي الأهلي، ويتلقى اللاعب إغراءات كبيرة في الفترة الأخيرة، من أجل مهاجمة النادي الأهلي.

وأكمل شبانة، تصريحات رئيس نادي الزمالك، أكدت أنه من الممكن إيجاد حل لأزمة الغرامة في حالة ظهور "كهربا" على شاشة الزمالك والكشف عن الطريقة التي هرب بها من النادي الأبيض إلى البرتغال، وكيفية الانتقال إلى النادي الأهلي.

وأتم شبانة، أين موقف إدارة الأهلي من أزمة "كهربا"، قناة الزمالك تتحدث عن اللاعب أكثر من قناة الأهلي، أين إدارة الأهلي من حماية لاعبها؟.

وكان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر إضافة لغرامة تصل إلى 2 مليون و400 ألف دولار، بسبب قضيته مع نادي الزمالك، وليس أمام اللاعب سوى الدفع؛ من أجل رفع عقوبة الإيقاف.

وكانت شركة الكرة بالأهلي ستتولى ملف محمود كهربا خلال الفترة الماضية لإيجاد حلول للاعب لتسديد الغرامة؛ خصوصًا أن خزينة النادي الأهلي لن تتحمل الغرامة لعدم قانونية ذلك؛ وبذلك بات اللاعب في ورطة عقب رحيل شركة الأهلي.

وكشفت مصادر ان اللاعب لا يعلم مصيره في الوقت الحالي خاصة أنه لا يستطيع الحديث مع أي مسئولين بالنادي ولم يصل لأي صيغة لحل أزمته وحتى لم يحصل على تأكيد باستمراره مع الفريق من عدمه.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 ، محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب.

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يحصل فيها الأهلي على المركز الثالث في الدوري المصري، بعدما حصل على نفس المركز 3 مرات من قبل ، وكانت آخرها موسم 1982.

وسبق وأن حصل الأهلي على المركز الثالث مواسم 59-60 ، 62-63 ، 81-82.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 77 نقطة وبفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة ويليه طلائع الجيش في المركز الرابع برصيد 53 نقطة وبفارق الأهداف عن فيوتشر صاحب المركز الخامس .