أنقذ أطفاله الستة ومات.. بطولة أب تحدى جحيم النيران في الإسكندرية | صور 

أنقذ أطفاله الستة ومات
أنقذ أطفاله الستة ومات

عاش أهالي شارع قصر القويري في منطقة الهانوفيل بالإسكندرية ليلة عصيبة لن ينساها الجميع، بعدما شب حريق هائل بشقة في الطابق الخامس يتواجد بها جارهم وزوجته و6 أطفال.  

التهمت ألسنة النيران كل شيئ وحولت الشقة إلى جحيم، ما دفع الزوج إلى إلقاء أطفاله الستة من الشرفة على مراتب وضعها الجيران في الشارع، لينجو الأطفال ويموت هو وزوجته.  

اقرأ أيضا| حريق هائل في ملهى ليلي بالإسكندرية.. والدفع بـ3 سيارات إطفاء  

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد نشوب حريق بشقة بشارع قصر القويري.  

انتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين نشوب الحريق بالشقة المشار إليها واحتجاز 8 أشخاص.  

سارع الجيران بوضع عدد من المراتب بأرضية الشارع، لُيلقي الأب أطفاله الستة - 5 بنات وولد أكبرهم ست سنوات وأصغرهم لا يتعدى عمره عام- واحدًا تلو الآخر من شرفة الطابق الخامس، لإنقاذهم من النيران، في مشهد صادم يحبس الأنفاس.  

تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخماد الحريق ومنع امتداده للعقارات المجاورة، وتم نقل الأب "خليل إبراهيم خليل السويفي" ٣٦ عاماً، صاحب محل، وزوجته ولاء جابر أحمد، ٣٤ عاما، وطفلتهما إلى مستشفى العجمي، لتلقي العلاج اللازم.  

وأسفر الحريق عن اختناق عدد من الجيران إثر تصاعد الدخان، ما استدعى تقديم 15 جلسة أوكسجين لهم، لإسعافهم داخل سيارات الإسعاف، بموقع الحادث.  

وفي وقت لاحق ورد إخطار لقسم شرطة الدخيلة من مستشفى العجمي يفيد وفاة الأب والأم مصابي حريق شقة القويري، متأثرين بإصاباتهم جراء الحادث.  

تحرر المحضر اللازم بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.  

أنقذ أطفاله الستة ومات

أنقذ أطفاله الستة ومات

أنقذ أطفاله الستة ومات