مدرب مان يونايتد السابق كلمة السر في تراجع تشيلسي عن ضم رونالدو

رونالدو
رونالدو

تراجع نادي تشيلسي في اللحظات الأخيرة، عن التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جاء ذلك التراجع بعد أن ترددت أنباء نشرتها تقارير في الصحف العالمية، حول اهتمام نادي تشيلسي بالاتفاق حول الحصول على خدمات الدون. 

وكان التراجع المفاجئ والخروج من سباق المنافسة للحصول على خدمات لاعب مانشستر يونايتد، مثار تساؤل من الجميع حول السبب وراء هذا القرار الذي وصفه المحيطون بـ "الغريب".

لعب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، دورا كبيرًا في رفض تشيلسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، نجم الشياطين الحمر.

وزعمت العديد من التقارير أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، عرض خدمات صاروخ ماديرا على البلوز، لكن توماس توخيل، مدرب تشيلسي، رفض الصفقة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن رانجنيك من نصح مواطنه توخيل برفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن تود بويلي، مالك تشيلسي، كان يضغط على توخيل لحسم الصفقة وبناء الهجوم حول كريستيانو، لكن المدرب الألماني تمسك بموقفه.

وأوضحت "ديلي ميل" أن رأي رانجنيك في رونالدو لم يكن مفاجئا بعد أن انتقد قدراته في تنفيذ الضغط على المنافسين خلال الموسم الماضي.

وزعمت العديد من التقارير أن صاروخ ماديرا يسعى للانتقال إلى ناد يشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

يأتي ذلك على خلفية خروج العديد من التقارير الإعلامية التي تفيد بأن تشيلسي يرغب بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد هذا الصيف، لكن المدرب الألماني توماس توخيل يرفض الصفقة.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن تود بويلي، مالك تشيلسي، من أكبر المعجبين برونالدو، ويريد بقوة التعاقد معه هذا الصيف.

اقرأ أيضًا: تين هاج يعلن تشكيل مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون.. رونالدو بديلا