سيف الوزيري: رعاة الأهلي الجدد قد يصل عددهم إلى 12 

سيف الوزيري
سيف الوزيري

كشف سيف الوزيري رئيس شركة بريزينتيشن تفاصيل عقد رعاية النادي الأهلي مع شركة المتحدة.

وقال الوزيري في  تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير : "أن المفاوضات بين الأهلي والمتحدة للحصول على تسويق حقوق رعاية فريق الكرة بدأت منذ 10 شهور ورعاة الأهلي الجدد قد يصلوا إلى 12 والإعلان قبل بداية الموسم الجديد".

وتابع الوزيري: "لا يحق للمتحدة قبول أي عرض رعاية دون موافقة شركة الأهلي لكرة القدم".

وأوضح: "هدف المتحدة خدمة كل المنظومة الكروية وعلى رأسها الأندية الشعبية".

واستكمل سيف الوزيري: "لدينا تحد صعب في الموسم الجديد وأتمنى أن ننجزه وفقا للخطتنا الطموحة و الأهلي كقيمة وعلامة تجارية لديه قدرة على الوصول لأرقام ضخمة".

وتابع الوزيري: "نخطط لصناعة منتج يكون جاذب للرعاة ويحقق للأهلي أعلى عائد ممكن وتواصلنا مع عدد كبير من الشركات الكبرى التي ترغب في الحصول على حقوق رعاية الأهلي".

واستكمل: "مرحلة المشاريع الأخرى بين الأهلي والمتحدة تنطلق فور توقيع عقد الرعاية".

وتابع : "الاجتماع المشترك مع وزير الشباب والرياضة ورابطة الأندية واتحاد الكرة كان مثمرا للغاية".

وأضاف: "رحيل شركة الكرة لن يؤثر على الاتفاق وتم الاجتماع امس مع محمود الخطيب من أجل تنفيذ اتفاقات الرعاية".

واستطرد: "الأرقام التى تم تدوالها قريبة من التحقيق بالرغم من الأزمة الاقتصادية ونتوقع تجاوز ما يتم تدواله".

وأضاف: "شركة الأهلي كانت قد تواصلت مع احدى شركات الطيران العالمية ومع شركات أخرى ولكن لم يتم الاتفاق النهائي والتوقيع حتى الآن".

وتابع: "نخطط لزيادة عدد الجماهير في الموسم الجديد لأنها تضاعف من قيمة الدوري كمنتج".

وأتم: "أشكر كل الجهات المعنية التي ساهمت في عودة الحياة للمدرجات هذا الموسم".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق مرانه عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد الجهاز الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات البدنية.

وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، فيما واصل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر أداء تدريبات بدنية وفقًا لبرنامج التأهيل والعلاج الطبيعي للتخلص من الإصابة.

وكان الفريق الأحمر قد فاز على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري العام، حيث سجل لويس ميكيسوني الهدف الأول في الدقيقة 71، وأضاف محمد محمود الهدف الثاني في الدقيقة 89.