«بلية هانم» تثير جدلًا على السوشيال ميديا.. ومارينا مجدي تكشف التفاصيل

مارينا مجدى
مارينا مجدى

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، العديد من الفيديوهات تحت عنوان :"بلية هانم"، يقدم من خلالها محتوى هادفا موجها للفتيات حول إصلاح السيارات، وكيفية مواجهة المشاكل التى تواجه الفتيات خلال القيادة.

وكشفت الإعلامية مارينا مجدى، حقيقة اسم "بلية هانم" التى أثارت حالة من الجدل الواسعة، بعد تصدرها مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، خاصة بعد انتشار العديد من الفيديوهات الموجهة للفتيات حول إصلاح السيارات، متحدية خلالها الرجال.

وقالت "مارينا مجدي" خلال تصريحاتها عبر قناة " النهار" اليوم الخميس، إن هناك سيدات أشطر من الرجال بكثير في مجال السيارات، مضيفة :"جاتلى فكرة إنى أعمل برنامج خاص بالسيارات يعلم الناس أكتر عن العربيات والمشاكل اللى ممكن تواجههم، وقررت أن استهدف السيدات فى الفيديوهات التى أقدمها".

وتابعت: "كان هدفى تعليم البنات والستات كل حاجة عن العربية علشان مفيش ميكانيكى يستغلهم أو حد يتريق عليهم علشان مش فاهمين، وناقشت الكثير من الموضوعات مثل: أنواع الزيوت- خطورة الإكسسورات- نصائح وشرح بشكل عملي، وغيرها الكثير ".

وأكملت :" لا يوجد ثوابت أوقواعد علي مواقع التواصل الاجتماعي وبما أن لكل قاعدة استثناء، وأبسطها أن العالم أجمع علي إن السيدات غير موفقة في مجال السيارات والقيادة! لكن حالياً أصبح هناك إختلاف ، واستطعت من خلال "بلية هانم" أن اثبت صحة النظرية الخاطئة أنه لا توافق بين المرأة والسيارة! كما استطعت أن أقدم أهم وأقوى المعلومات عن السيارات بطريقة مبسطة وطريفة".

إقرأ أيضاً | مارينا.. تصمم كائنات  فضائية على طريقة هوليوود