إحالة 193 عاملاً بالمستشفيات والوحدات الصحية المتغيبين عن العمل للتحقيق

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 193 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين والمنقطعين وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق.

جاء من بين المحالين للتحقيق مسئولي وحدات خدمية وجدت مغلقة أثناء وقت العمل، وذلك وفق  تقرير حملة المرور الميداني المفاجئ بنطاق مراكز ومدن تمي الأمديد ونبروه.

 جاء قرار المحافظ  بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من والوحدات الخدمية، وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها، وقد تم تنظيم حملات المرور بإشراف اللواء حازم عزت  السكرتير العام للمحافظة. 

وأوضح التقرير، أن الذين تم إحالتهم للتحقيق 190 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية شملت الوحدات الصحية بمنشأة أبو علم وكفر الأمير والسمارة بمركز تمي الأمديد والمستشفي المركزي بتمي الأمديد والوحدات الصحية بقرية بانوب وأفنيش بمركز نبروه، وعدد 2 من العاملين بمراكز شباب السمارة وتمي الأمديد.. ومسئول الوحدة البيطرية بأبو داود التابعة لإدارة تمي الأمديد البيطرية لوجودها مغلقة أثناء التفتيش والمرور الميداني في مواعيد العمل الرسمية.

وكلف المحافظ وكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والطب البيطري والشباب والرياضة بسرعة اتخاذ  اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل الوحدات التي وجدت مغلقة وفقاً لما هو وارد بتقرير لجنة التفتيش والمرور لتلك الحملات.

اقرأ أيضأ|باحثة أثرية تكشف عن جزيرة المعبود آمون بمحافظة الدقهلية