بسبب التارجت.. شركة صينية تعاقب موظفيها بتناول البيض النيئ

ارشيفيه
ارشيفيه

أصدرت شركة صينية قرار صادم، وذلك القرار ينص على أن الموظف الذي لم يحقق التارجيت الخاص به عقابا له أن يتناول البيض النيئ.

وبدأت القصة عندما لجأ طالب جامعي في السنة الثانية، يدعى دو، إلى وسائل التواصل الاجتماعي للشكوى من تجربته كمتدرب في شركة تكنولوجيا، زاعمًا أن الشركة المذكورة لديها قاعدة غريبة تعمل بها، حيث يتعين على الموظفين ابتلاع البيض النيئ إذا لم ينجزوا مهامهم في فترة زمنية محددة أو فشلوا في تلبية توقعات الإدارة، مستكملًا أنه تم الاستغناء عنه بعد رفضه الانصياع للقاعدة، مضيفًا أن الإدارة جعلته يكتب «أسبابًا شخصية» كسبب لإنهاء التدريب لإبراء ذمة الشركة من أي مسؤولية، بحسب تقرير نشره موقع «Oddity Central».

أثار حديث هذا الشاب الغضب عبر الإنترنت، وتم بعد ذلك تداول مقطع فيديو غير معروف ناشره، يظهر فيه موظفو الشركة ويبدو عليهم الشعور بالغثيان أثناء محاولتهم ابتلاع البيض النيء، الأمر الذي زاد غضب المتابعين اشتعالًا، فوصف الجمهور هذه الممارسة بأنها غير إنسانية، وحذروا من مخاطر تناول البيض النيئ، ودعوا إلى تقديم المسؤولين عن الشركة إلى العدالة.

وأوضح «دو» أن الشركة كانت تقول في بياناتها «الموظفون مسئولين عن نتائج عملية المبيعات، كما يتم تحديد المكافآت والعقوبات بوضوح في عملية التنفيذ».

وبحسب ذكر الطالب المتدرب في حديثه داخل التقرير، أن الموظفين الذين لا يرغبون في تناول البيض النيئ كعقوبة أن يختاروا ابتلاع أنبوب كامل من الخروع بدلاً من ذلك.