خبيرة أبراج: على برج العذراء توخي الحذر في شهر ميلادهم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحتفل مواليد برج العذراء بأعياد ميلادهم من الفترة 23 أغسطس حتى يوم 22 سبتمبر، وظهرت خبيرة الأبراج ندى عادل لتحذر مواليد برج العذراء من العكوسات التي قد تحدث لهم في شهر عيد ميلادهم. 

وتقول ندى عادل لـ«بوابة أخبار اليوم» بأنه من المتوقع أن تتحول طاقة برج العذراء من اللاحتفال وأجواء السفر إلى العصبية والانفاعلات غير المتوقعة، وقد يحتاج مواليد برج العذراء إلى صرف الكثير من المبالغ الطائلة على أشياء غير ملموسة. 

 

وأشارت بأن على مواليد برج العذراء التكيف مع الروتين اليومي، والتغلب على صدمات الأصدقاء هذا الشهر، وقد يصبح مواليد برج العذراء أكثر عصبية مع الشريك، وأكثر عدائية مع الشريك. 

 

وتابعت، لذلك نصيحة الفلك الأولى لمواليد برج العذراء هذا الشهر هي «التحكم فى انفعالاتك وتحكم فى صرف الأموال والحرص على سياراتك وأشيائك الملموسة لأنها تتعرض للانهيار مثل الموبايل والسيارات والأجهزة بالمنزل أشياء كثيرة تخسرها بسبب حركة الفلك خلال هذه الأيام». 

 

و «العذراء» من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد: «برج السرطان، وبرج العقرب، برج الجدي»، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل».

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثقف نفسك، فسعيك الدائم بأن تصبح شخص مثالي يسبب لك الاكتئاب والحزن.