«الشهرة والنجومية وخطف الأزواج» .. فتيل يشعل الخـلافـات بين نجمات الوسط الفني

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

كتب: صلاح دندش

السعى وراء مزيد من الشهرة والنجومية، وتصدر الأسماء على تترات المسلسلات وأفيشات الأفلام، إضافة إلى خطف الأزواج؛ هى أهم أسباب انفجار الخلافات ونشوب الأزمات بين النجمات وبشكل دائم.. «آخرالليل» ترصد نماذج من هذه الخلافات بين جميلات الوسط الفنى.

الفنانة ياسمين عبدالعزيز

خلاف الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج بسبب كثرة التصريحات المضادة وعبارات السخرية المتبادلة بين الأطراف الأربعة بعد تدخل زوجيهما فى الخلاف.. وكلما هدأت الأمور تنطلق كلمات أو تنشر صورة تفجر الأزمة من جديد.

الفنانة مي عمر

أزمة مى عمر من جهة وياسمين صبرى ونسرين أمين من جهة أخرى تعود للاشتعال كل فترة.. رغم أن الأزمة كانت عام 2019 بسبب مجاملة  المخرج محمد سامى لزوجته مى، على حساب ياسمين ونسرين فى مسلسل «الأسطورة» حيث امتد الأمر إلى مواقع التواصل الاجتماعى.

اقرأ أيضًا | ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يستمتعان بأجازتهما الصيفية

وبدأت الخلافات بين الفنانتين أصالة وأنغام حينما اتهمت أصالة أنغام بالغدر والخيانة بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم رغم أن زوجته الأولى قريبة طليق أصالة فقامت بحذف متابعتها لأنغام عبر على موقع إنستجرام، وبعدها اعتذرت لأنغام ولكنها رفضت اعتذارها ومازال الخلاف مستمرا.

كشفت الفنانة حورية فرغلى عن حقيقة خلافها مع الفنانة درة الذى جاء خلال مشاركتهما فى فيلم «مصور قتيل» وأنها فوجئت بأنها لا تصافحها وتتعامل معها بأسلوب جاف، وعلمت بعدها أنها طلبت من المنتج حذف اسم حورية من الأفيش.

ملف أزمات الفنانة رانيا يوسف به العديد من الأسماء منها مشكلتها مع الفنانة زينة بسبب مسلسل «أرض النعام»، حيث طلبت من المنتج ان يوضع اسمها قبل رانيا.. وبعدها قررت ألا يجمعهما عمل فنى.. وكذلك إنها لا ترغب فى العمل مرة أخرى مع الفنانة غادة عبد الرازق بسبب مشاركتهما فى فيلم «ريكلام».

الفنانة سمية الخشاب أعلنت غضبها من الفنانة وفاء عامر بعد أن هاجمتها الأخيرة، بسبب علاقتها بأحمد سعد، ودافعت عن ريم البارودى، وردت على وفاء بقوة.