أصغر طفلة تقفز بمظلة على ارتفاع 12 ألف قدم| صور 

أصغر طفلة أثناء القفز بالمظلة
أصغر طفلة أثناء القفز بالمظلة

في حدث يصنف الأروع من نوعه، استطاعت طفلة بريطانية تبلغ من العمر 6 سنوات أن تقفز بالمظلة في سماء الدنمارك من طائرة على ارتفاع 12 ألف قدم، وبهذا الإنجاز أصبحت أصغر طفلة تقفز بمظلة على ارتفاع 12 قدمًا. 

 

وبدأت القصة عندما بدأ شغف لولا بردشاو، في هذا المجال منذ أن بدأ وعيها في التشكل وهي ترى والدها يمارس هذه الرياضة، وأمام إصرارها وافق والدها بأن تقوم بأول رحلة لها، ويقول والد الفتاة والذي يدعى «برادشو» إنه معجب جدًا بموقف ابنته «الشجاع»، والتي طالما حلمت بالقيام بأول رحلة لها، بحسب تقرير نشره موقع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتابع حديثه «لقد كانت دائمًا تتمتع بأعصاب فولاذية، إذ نشأت وهي تراني في السماء وتمكنت من الدخول في نفق هوائي باتمامها الثالثة من عمرها، وفعلت ذلك في هذه السن المبكرة دون أي خوف على الإطلاق، إنه أمر مذهل، لم أكن أتخيل القيام بذلك عندما كنت طفلاً!».

وأشار «كنت متوترًا جدًا، كانت هذه أول قفزة بالمظلات مع ابنتي المرتبطة بي، وكنت أعلم أن شيئًا لن يسير على ما يرام لأنها صغيرة، وحرصت على توثيق تلك اللحظات والتقط الصور لي ولابنتي». 

بينما كان البعض يستنكر تصرف والد الطفلة، بحجة أن الأمر قد يكون خطرًا عليها في هذا السن، إلا أن الكثيرون أعربوا عن إعجابهم بتشجيع هذا الأب لابنته، بحسب تقرير الموقع البريطاني.

إقرأ ايضا| أمريكية تنجب طفلتين توأم إحداهما أصغر بثلاث مرات من الأخرى