أمير مرتضى يتحدث عن انضمام عبد الله السعيد للزمالك واعتزال فيريرا وموقف زيزو

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن إمكانية ضم عبد الله السعيد لاعب بيراميدز لأن الأمر أصبح مطلبًا جماهيريًا.

وقال : "لا يوجد شيء اسمه مطلب جماهيري، لن نتعاقد مع لاعب لأن الجمهور يريده، هناك جهاز فني واحتياجات وإدارة وأعمار لاعبين، هناك أولويات".

وفيما يخص الصفقات الجديدة التي يتعاقد معها الزمالك قال المشرف على الكرة: "لن ينضم أي لاعب إلى الفريق الأبيض بدون موافقة فيريرا عليه".

وأضاف: "من المؤكد أنه لديه احتياجات وهو على دراية بكل الصفقات الجديدة، والجميع يرى أن الفريق يحتاج إلى تدعيم، في حراسة المرمى والجناح وفي مركز المهاجم".

وتابع أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية : "ترددت شائعة بشأن اعتزال فيريرا، وجلوسي معه من أجل العدول عن هذا القرار، وهذا شيء مضحك، ولا يليق أن نرد عليه".

وتحدث أمير مرتضى للحديث عن موقف أحمد سيد زيزو من الرحيل عن صفوف النادي قائلاً: "زيزو لاعب في نادي الزمالك، وعقده ممتد وصحيح أن هناك شرطا جزائيا في عقده ولكن اللاعب في النهاية لم يفعل هذا الشرط الجزائي، ولم يتحدث معي في أي شيء".

يذكر أن نادي الزمالك تعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، وتمكن من التتويج ببطولة الدوري العام المصري للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخ النادي.