حريق محدود يلتهم كمية من الهيش والحلف على ضفة النيل في أسيوط 

حريق محدود
حريق محدود

شب حريق محدود في كمية من الهيش والحلف على ضفة النيل الشرقية المقابلة لمدينة أسيوط، أمام مساكن الفتح في شرق محافظة أسيوط.

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز الفتح يفيد بنشوب حريق في تجمعات من الهيش والحلف على ضفة النيل بجزيرة الوسطى أمام مساكن الفتح في محافظة أسيوط. 

اقرأ أيضا|ضبط شقيقين بتهمة ترويج المواد المخدرة في أسيوط 

انتقلت على الفور فرق الحماية المدنية والإطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة جارٍ العرض على جهات التحقيقات. 


ومن جهة أخرى كان اشتغل أكوام من القمامة والكراتين في قطعة أرض خلف مجزر درنكة الأرض الملاصق لدير درنكة وتمكنت قوات الحماية المدنية المتمركزة بدير العذراء من السيطرة عليه. 


وتفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، موقع الحريق الذى شب ببعض المخلفات الورقية بدير العذراء بجبل درنكة التابعة لمركز أسيوط والتقي خلال الجولة الأنبا يوأنس أسقف أسيوط وساحل سليم والبداري للأقباط الأرثوذوكس ويتابع سير الاحتفالات السنوية بالدير، واستكمل فعالياته بحضور كافة القيادات الدينية للدير وآلاف الحضور من المواطنين. 

وتفقد المحافظ يرافقه الأنبا يوأنس مكان الحريق واستمع الى شرح لأسبابه وأعمال السيطرة عليه والتى تمت فى وقت قصير جدا دون أية خسائر فى الأرواح أو الممتلكات واطمئن على سير الاحتفالات وأداء طقوس الصلاة داخل كنيسة الدير. 

رافقه خلال الزيارة محمد بشير رئيس حى غرب ومحمد النمر مدير عام التعليم الفنى وأحمد ثابت نائب رئيس مركز أسيوط .