فارس كرم عن «ميريام فارس»: «نفسية محمضة»

فارس كرم - ميريام فارس
فارس كرم - ميريام فارس

عبر الفنان اللبناني فارس كرم عن استيائه من تصريحات مواطنته الفنانة ميريام فارس، حول حقيقة إلغاء حفلهما الذي كان مقرراً إقامته في السعودية مؤخراً، بسبب الملصق الترويجي للحفل الذي يحمل صورتهما.

ورد فارس كرم على رأيه الشخصي في تصريحات ميريام فارس مبدياً الدهشة والاستغراب من ردها بنفي الخلاف بينهما.

واعتلت علامات الدهشة ملامح فارس كرم بعد أن نقل له الإعلامي فراس حليمة تصريحات ميريام فارس معلقاً:" بديش رد على النفسيات المحمضة.. بقلك مارح رد على نفسية محمضة".

وتداول رواد مواقع التواصل رد فارس كرم على تصريحات ميريام فارس والذي أثار ضجة وتوقع البعض أنه بداية أزمة جديدة بينهما والذي تسبب في عودة الشائعات والأنباء التي انتشرت من قبل حول خلاف فارس كرم وميريام فارس بعد ظهور الأخيرة على بوستر الحفل الملغى بصورة أكبر من الأخير.

يذكر أن ميريام فارس علقت على الأنباء المتداولة حول سبب إلغاء حفلهما الغنائي في السعودية بعد خلاف على البوستر الترويجي للحفل، مؤكدة تلك الأنباء.

وقالت ميريام فارس خلال كواليس حفلها الأخير في لبنان، إنها لا تعتبر أن هناك خلاف بينها وبين فارس كرم لكنه غضب من صورته على البوستر.

وأكدت ميريام فارس أنها لم تتدخل في تقرير حجم صورتها على البوستر الدعائي للحفل ولكن المنظمين للحفل هم من يقيمون الوضع ويقرروا على أساسه.

أقرأ أيضاً - ماغي بو غصن في أحدث إطلالة صيفية على تويتر