زيادة الوزن.. كيف أثر الاكتئاب على مظهر شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

يتأثر العديد من الفنانين والفنانات من المشاكل والمواقف الصعبة التي يمرون بها والتى تؤثر على حالتهم النفسية بطريقة كبيرة مثلما حدث مع الفنانة شيرين عبد الوهاب ، فبعد الـزمة التى جمعتها بالمغني حسام حبيب التى أدت بطلاقهما ، دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حالة اكتئاب ملحوظ .

وظهرت شيرين بإحدى الحفلات وهي بدون شعر تماماً وذلك بسبب نفسيتها التى كانت غير متزنه وقتها والتى جعلت الكثير من جمهورها العريق يتفاجأ من مظهرها الغريب بالإضافة الي زيادة الوزن الملحوظ بطريقة كبيرة ، فشيرين كانت تتميز بجسم متناسق ورشيق لذلك كان من الصدمة رؤيتها بهذا المظهر .

وهناك الكثير من الأشخاص الذين يتأثرون بمشاكلهم والأزمات التي يمرون بها والتى تؤثر عليهم بطريقة كبيرة مثل الفنانة شيرين عبد الوهاب :وسنعرض لكم أحدث إطلالات شيرين التي صدمت الجمهور بعد الاكتئاب والحزن .

وخلال حفل شيرين عبدالوهاب في مهرجان قرطاج قدمت شيرين الشكر لأكثر من شخص ساعدها على الغناء في تونس، من بينهم السفير المصري الذي أكدت أنه كان سبب وجودها في مهرجان قرطاج هذا العام.

وقدمت شيرين عبدالوهاب خلال الحفل مجموعة من أهم وأشهر أغنياتها منها أنا كتير وعلى بالي وآه يا ليل وكلها غيرانة.

وقالت شيرين لجمهورها إنها وبفضل دعمهم لها كأنها عادت من الموت: "عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدًا الفترة النفسية الأخيرة دي، وقد إيه أنا كنت ممتنة جدًا لسيادة السفير المصري أنا بغني بحضوره النهارده، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت".

كما شكرت شيرين وزيرة الثقافة التونسية على وجودها في الحفل، كما قدمت شكرا حارًا للجمهور التونسي والعربي، معتبرة أنهم سبب رئيسي في عودتها للحياة، مؤكدة أنها لن تغيب مرة أخرى عن الغناء مهما كانت الأسباب.

اقرأ أيضا|«أنا بعشق البحر».. حنان مطاوع بمايو بوركيني من أمام البحر