صور أثارت جدلا واسعا.. القصة الكاملة لأزمة راغب علامة وزوجة سفير العراق بالأردن

راغب علامة وزوجة سفير العراق بالأردن
راغب علامة وزوجة سفير العراق بالأردن

كتبت: هبة الخولي


أثار الفنان اللبناني راغب علامة جدلًا واسعًا خلال الأيام  الماضية، بعدما نشر صورًا تجمعه بالسفير العراقي حيدر منصور العذاري وزوجته ميسم الربيعي؛ مما سبب هجوم الجمهور عليه وعلى السفير وزوجته.

أقرأ ايضا راغب علامة يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي.. 25 أغسطس

وأعرب راغب عن سعادته باستضافة السفير العراقي حيدر بمنزله، ونشر صورًا من تلك الاستضافة عبر تويتر، وكتب: شكرًا من القلب للسفير العراقي في الأردن حيدر العذاري وزوجته ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والممتعة وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيب، وأسعدني جدًا لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة والمليئة بالحب والفرح.

وانتقد الجمهور تلك الصور، وازادت التعليقات عبر البوست المنشور، وتضمنت: الفنان راغب علامة لقد أزعجتنا كثيرًا الصور الأخيرة في الاستضافة عند السفير العراقي وحرمه في الأردن، لما فيها خروج على التقاليد والأعراف العربية الأصيلة وخاصة العراقية وحتى الأعراف الدبلوماسية، وهذا الانزعاج ليس منك بقدر ما هو من السفير وزوجته، هناك اختلاف.

من جانبها أعلنت وزارة الخارجية العراقية، اليوم السبت 20 أغسطس، استدعاء السفير العراقي في الأردن حيدر العذاري إلى بغداد، وذلك حسبما أوردت وكالة الأنباء العراقية "واع".

 وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف، إن "وزارة الخارجيّة تستقدم سفير جمهوريّة العراق في المملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيدر العذاري إلى بغداد".

وأكدت الخارجية العراقية، في وقت سابق من اليوم السبت، أنها ستتخذ إجراء بحق السفير العراقي في الأردن.

 

 

وأحيا الفنان اللبنانية راغب علامة حفلًا ضمن حفلات وفعاليات مهرجان الفحيص، الذي يحمل شعار الأردن تاريخ وحضارة، بدورته الثلاثين، وذلك يوم الأحد الماضي 14 أغسطس.

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان راغب علامة لإحياء حفل غنائي ساهر له على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، يوم الخميس 25 أغسطس الجاري، ضمن سلسلة حفلاته الصيفية.