المنتخب مع فيتوريا «شبابي جدا»

فيتوريا
فيتوريا

يتبع روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى سياسة جديدة فى اختياراته للاعبين خلال الفترة المقبلة حيث رفع شعار الأولوية للشباب على أن يكون عمر اللاعب وأرقامه هى الفيصل فى اختياراته خصوصاً  أنهم سيمثلون مستقبل الكرة المصرية .

ووضع فيتوريا عددا كبيرا من الوجوه الجديدة لضمها لمعسكر شهر سبتمبر المقبل بعدما قرر إعفاء لاعبى الأهلى بسبب حصولهم على راحة سلبية نظرا لتلاحم المواسم وضغط المباريات طوال الفترة الماضية.

وهناك أكثر من لاعب يفاضل بينهم فيتوريا حاليا على رأسهم حسام عبد المجيد وسيد نيمار من الزمالك ومحمد رضا بوبو ومحمود مرعى ومحمد فاروق من فيوتشر ومصطفى الزنارى وعمرو السيسى  من طلائع الجيش وعبد الرحمن مجدى وأحمد مدبولى من الإسماعيلى وشادى حسين من سيراميكا وأسامة جلال وإبراهيم عادل من بيراميدز وعبد الرحمن رشدان وعمر فايز ويوسف حسن وأحمد نادر حواش وصلاح باشا لاعبو منتخب الشباب.

إقرأ أيضًا

فيتوريا وميكالي وكلاتنبرج في مباراة الزمالك والاسماعيلي.. صور 

واقترب الفراعنة من مواجهة الأرجنتين ودياً فى شهر أكتوبر المقبل بعد تلقى اتحاد الكرة عرضاً لمواجهة راقصى التانجو فى إطار استعداداتهم لبطولة كأس العالم 2022.

ورفض  فيتوريا تمامًا ضم أى عنصر مصرى فى جهازه المعاون وأكد أنه جاء بجهازه كاملا ولا يحتاج إلى عنصر مصرى فى الجهاز وهناك محاولة أخيرة من حازم إمام، لإقناع فيتوريا بضم عنصر محلى فى جهازه ومن ضمن المرشحين محمد يوسف ومحمد شوقى.