عرض فيلم منى زكي «القاهرة - مكة» بدور العرض السينمائية ديسمبر المقبل

منى زكى
منى زكى

كتبت: هبة الخولي

تستعد الفنانة منى زكي لعرض فيلمها الجديد "القاهرة مكة"، وذلك بعدما أعلن المنتج هاني خليفة الانتهاء من كافة أعمال المونتاج والمكساج للفيلم ووضع اللمسات الأخيرة عليه، على أن يكون نهاية شهر ديسمبر المقبل، وهو موعد مبدئي لطرح العمل بجميع دور العرض السينمائية بعد انتظار دام 11 عامًا.

 

أقرا ايضا رحلة «منى» مع فيلمها الجديد «القاهرة مكة»

 

تخوض منى زكي في الفيلم مغامرة جديدة، حيث تجسد دور فتاة تعاني من الخوف بسبب بعض العادات والتقاليد الخاطئة، مما يؤثر سلبًا في نفسيتها.

 

 وتدور أحداث الفيلم الذي يعد أول فيلم مصري يصوَّر في المملكة العربية السعودية، حول رِحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تُقَرِّر البطلة الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قَبل السفر بأسبوع تَحدث مُفاجأة تُغَيِّر مجرى حياتها، وتصبح في حِيرة من أمرها، إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تَتَجّه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل، وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

 

الفيلم يشارك فى بطولته محمد ممدوح، محمد فراج ، شيرين رضا، خالد الصاوى، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم وشادى الفونس تأليف محمد رجاء واخراج هانى خليفة وانتاج محمد حفظى.