المحامين: للحاجزين بوحدات برج العرب مرحلة أولى سرعة سداد المستحق عليهم

نقابة المحامين
نقابة المحامين

أعلنت إدارة الإسكان بالنقابة العامة للمحامين، عن الإنتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى بمدينة النقيب محمود بسيوني بحدائق 6 أكتوبر، والانتهاء من توصيل جميع مرافق المدينة (صرف ـ مياة ـ كهرباء)، إلى جانب عمل إنارة للشوارع وتخصيص أماكن انتظار للسيارات، وأصبحت المدينة جاهزة للتشغيل.

اقرأ أيضا|المحامين: لن نتأخر عن خدمة الأعضاء

وأهابت إدارة الإسكان بالنقابة، بالمحامين الحاجزين غير المسددين باقي ثمن الوحدة بالكامل بسرعة سداد المستحق، وإلا سوف يتم سحب التخصيص وإلغائه خلال ثلاثة أسابيع من تاريخ الإعلان.

يأتي ذلك تحت إشراف مجدي سخى القائم باعمال نقيب المحامين، وعبدالمجيد هارون أمين الصندوق، وعبدالحفيظ الروبي، عضو مجلس النقابة العامة.

كما فتحت إدارة الإسكان، باب الحجز لعدد 120 وحدة سكنية في المرحلة الثانية بمدينة النقيب محمود بسيوني بحدائق 6 أكتوبر،

وأشارت إدارة الإسكان بالنقابة العامة للمحامين إلى أن السداد بموجب إذن توريد من إدارة الإسكان إلى البنك المختص، ويتم سحب الإستمارة من خلال إدارة الإسكان، ولا يجوز الحجز لأكثر من وحدة سكنية، ومواعيد التسليم خلال 18 شهرًا بشرط انتظام الحاجزين في سداد الأقساط.

كما فتحت إدارة الإسكان بالنقابة العامة للمحامين أيضًا باب الحجز لعدد 100 وحدة سكنية، في المرحلة الثانية بمدينة النقيب أحمد الخواجة ببرج العرب، والتسليم خلال خمسة أشهر، و بأسبقية الحجز.
وبالنسبة للحاجزين  لوحدات مدينة برج العرب مرحلة أولى سرعة سداد المستحق عليهم، وإلا سوف يتم إلغاء التخصيص وإعادة تخصيص مرة أخرى للحاجزين الجدد.