جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. السيتي في الصدارة واليونايتد في القاع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتهت مباريات اليوم السبت في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بإقامة 7 مواجهات، وجاءت أكبر المفاجآت خسارة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد بنتيجة 4-0.


وفاز فريق أستون فيلا على إيفرتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك"، وفاز أرسنال على ليستر سيتي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات".

وفاز مانشستر سيتي على بورنموث بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، كما انتهت مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد بالتعادل السلبي على ملعب "فالمر".

وتعادل ساوثهامبتون مع ليدز يونايتد بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "سينت ماري"، وتعادل وولفرهامبتون مع فولهام بنتيجة 0-0 على ملعب "مولينيو".


واختتمت مواجهات اليوم السبت في البريميرليج بخسارة كبيرة لمانشستر يونايتد أمام مضيفه برينتفورد بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "جريفين رود".

وانتزع مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط من انتصارين، وخلفه أرسنال بنفس عدد النقاط، وفي المركز الثالث برينتفورد برصيد 4 نقاط، ثم نيوكاسل يونايتد برصيد 4 نقاط في المركز الرابع.

ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الأخير في جدول الترتيب بعد خسارتين أمام برايتون ثم برينتفورد.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

أقرا ايضاً|

بعد جولتين حماسيتين.. تعرف على ترتيب الدوري الفرنسي