أحمد بتشان يستعد لطرح «عالهادي».. قريباً

أحمد بتشان
أحمد بتشان

يستعد المطرب أحمد بتشان لطرح أحدث أغنياته الجديدة خلال موسم الصيف الجاري بعنوان "عالهادي"، ومن المقرر طرحها خلال شهر أغسطس الجاري، وذلك على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

أغنية "عالهادي" من كلمات الشاعر تامر حسين، الذي قام بدعم المطرب أحمد بتشان عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلاً: «أحمد بتشان من الأصوات المصرية الشابه اللى تستحق الدعم متبنياه فنياً شركة نجوم ريكور وصديقى ياسر خليل» .. 

وتابع: «عالهادى نازله ان شالله الأسبوع ده»

ونشر بتشان البوستر الدعائي الرسمي للأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وعلق عليه، قائلاً: «قريباً عالهادي».

وطرح الفنان أحمد بتشان مؤخراً ، أغنية بعنوان "باصين علي بكرة" من كلمات جمال الخولى، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز" مع "هاي واي"، و هى آخر أغنية في ألبومه "بعد غيابه" الذي تم طرحه على مدار العام بشكل منفصل.

وحقق أحمد باتشان نجاحًا بطرحه العديد من الكليبات مثل "بعد غيابه"، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم، و"بيني وبينك" من كلمات أحمد المالكي، وألحان رامي جمال وتوزيع إيهاب فاروق، "لازم أفهم" وتعاون فيها مع الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وتوزيع خالد عز.

اقرأ أيضاً:- ظهور شبيه محمد رمضان برفقته على المسرح فى حفلة  الساحل | فيديو