شهر زواج يكفي لـ امرأة مهزومة!

شهر زواج يكفي لـ امرأة مهزومة!
شهر زواج يكفي لـ امرأة مهزومة!

ما أجمل أن يجد الرجل امرأة تجمع بين الحب والإخلاص والتضحية فيكون ملك الدنيا باسرها وما ابشع يكون نصيب تلك المرأة زوجا خائنا وغداراً وجاحداً وقتها تكون نهايتها فالزوجة المخلصة تفضل الموت على أن يغدر زوجها بها ويخونها وأرفع درجات الحب والاخلاص متى تنازلت الزوجة عن أحلامها من أجل بيتها ومتى يتنازل الرجل عن غروره وعناده ويبقى الحب هو محور قلب المرأة ودليلها وأى زواج لا يكون الحب المتبادل دستوره ينتهى بالطلاق أو تكون الخيانة نتيجته .


«صفاء» مدرسة شابة واحدة من العاشقات اللاتى يحتجن الى مجلدات يرويها مؤلفو قصص الحب والرومانسية احبت بطريقتها كما لم تحب امراة من قبل لكنها اكتشفت خيانة زوجها فى شهر العسل تنكر فى البداية وادعى الطهارة والنقاء لكن سرعان ما ظهرت جريمته.

وقرر جعلها كالبيت الوقف لازوجة ولا مطلقة ورفض طلاقها فاسرعت الى القضاء للخلاص منه ورفعت دعوى خلع وامام رئيس محكمة شمال القاهرة للأحوال الشخصية روت ماساتها قائلة نعم احببته كما لم تحب فتاة من قبل كان بالنسبة لى الماء والهواء الذى أتنفسه هو الحلم والامل لكن الان اقف اطلب الخلاص منه لم اكرهه بل مازلت اقاوم قلبى الذى لم أستطع ان اسيطر عليه واقنعه بطرد حبى الوحيد من حصنه.


من خلف نظارتها السوداء التى غطت قسمات وجهها وأخفت دموعها نظرت الى خالد ووجهت اليه كلمات معدودة كانت كالسهام الموجهة قالت ودموعها تسبقها نعم احبك لكنى لا اريدك زوجا لى اعطنى حريتى ومنذ تركت منزل الزوجية وانا ألعن نفسى ليلا ونهارا.


قالت مهمهمة بالبكاء رأيت خالد لأول مرة عندما ذهبت اليه فى عيادته وقعت فى غرامه لما يملكه من جمال وشياكة خطف قلبى وان انبهرت بشخصيته بل فوجئت به يعرض على الزواج بشكل اذهلنى واسعدنى فى ذات اللحظة.

وفى دقائق سلمت رغم ارادتى وانا فى قمة السعادة مفتاح قلبى وتكررت الاتصالات بيننا وتطور الأمر إلى أن أصبحنا نلتقى كل يومين تقريبا طلبنى للزواج وافقت واعتقدت انى ساكون اسعد فتاة فى العالم.


أكملت والدموع تتساقط وكأنها هاربة من عينيها بعد مرور عدة اسابيع سمعت عن غرامياته لكنى تجاهلت الامر حتى شعرت بالآم فى معدتى اسرعت الى العيادة وهناك كانت صدمتى شاهدته فى وضع غير اخلاقى مع الممرضة نسيت آلامى وصرخت فى وجهها ضربنى واعترف انها زوجته الاولى وطردنى وانا فى حالة ذهول.


ورفضت المدرسة الشابة محاولات الصلح فقضت المحكمة برئاسة المستشار محمد محمدى وعضوية المستشارين عمرو عبدالعزيز واحمد مرسى وامانة سر ابراهيم خلف، بطلاقها خلعا.

اقرأ أيضا | الخلع الغيابي: الزوج «المخلوع» آخـر من يعلم