عمومية طارئة لإقالة رئيس اتحاد المواي تاي.. وشكاوى من اختيارات بطولة العالم 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طالب أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري للمواي تاي بإجراء جمعية عمومية للاتحاد من أجل بحث إقالة محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي.

ودعت أندية 23 يوليو الرياضي بالمحلة ونادي الشال والمنشية ونادي سيدي سالم الرياضي بإقامة جمعية عمومية طارئة للاتحاد المصري للمواي تاي بعد قيامه بتعديل لائحة النظام الأساسي دون إتباع الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

وذكر أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري للمواي تاي أنه تمت إضافة ألعاب و رياضات اخرى بخلاف رياضة المواى تاى إلى لائحة النظام الأساسي للعبة دون الرجوع إلى الجمعية العمومية الاساسية للاتحاد.

وقام أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد باتخاذ قرارات مجلس ادارة بهذا الشأن و تم ارسال خطابات إلى المدير  التنفيذي للاتحاد للبدء في اجراءات الجمعية العمومية الغير العادية لإقالة محمد ابراهيم مع صورة من محاضر مجالس الادارة و وفقاً للائحة الاتحاد، فانه في حالة امتناع الاتحاد عن توجيه الدعوة المطلوبة لعقد الجمعية العمومية الغير عادية فان اللجنة الاولمبية المصرية تقوم بهذا الدور على نفقة الاتحاد.

وقد تم إصدار تفويض من جميع أعضاء الجمعية العمومية إلى مخلص جاويش بالتعامل مع الاتحاد المصري للمواى تاى لمتابعة اجراءات الجمعية العمومية الغير عادية المطلوبة لإقالة رئيس الاتحاد. 

ومن جانب أخر تقدم عدة أولياء أمور من لاعبين رياضة المواى تاى بشكاوى ضد الاتحاد المصري للمواي تاي باتهامه بالمحسوبية تجاه اختيار اللاعبين المسافرين إلى بطولة العالم للشباب بدولة ماليزيا في الفترة من 9 إلى 20 أغسطس.

واتهموا الاتحاد بأن عملية اختيار اللاعبين تم بطريقة تضمن اصوات الجمعية العمومية القادمة للاتحاد والتي أصبح مؤكداُ الان عدم اقامتها الا بعد اقامة الجمعية العمومية الغير عادية اولاُ.