غراميات «فيس بوك» تدفع صاحب مقهى للانتقام من زوجته بطعنات قاتلة

أرشيفية
أرشيفية

الشك القاتل دفع صاحب مقهى بمركز منوف للتعدي على زوجته بسكين عقابا لها على الإفراط فى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة «فيس بوك» بعد أن تنامت الظنون والشكوك القاتلة واستحوذت على عقله متهما زوجته بإقامة علاقات عاطفية مع عدد من مستخدمي وسائل التواصل مشيرا إلى أنه رصد قيامها بتبادل الشات مع آخرين بالقرية. 

وقف الزوج أمام رئيس مباحث مركز شرطة منوف متهما بالشروع فى قتل زوجته بعد عشرة السنين التى دامت طويلا قائلا: "لم اصدق ما شاهدته عبر هاتف زوجتي من شات وتبادل للرسائل مع آخرين وعندما واجهتها بذلك أصرت على تكذيبي مرددة أن مزاعمي مجرد أوهام ليس لها أي أساس من الصحه ليزداد لهيب غيظى ولم اتمالك نفسى وانهلت عليها بسكين المطبخ أمزق أحشائها".

اقرأ أيضا|الإنقاذ النهري ينتشل جثة طفل لقى مصرعه غرقا بالمنوفية

وكانت الجهات الأمنيه بمديرية أمن المنوفية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف يفيد بانتقال ربة منزل 34 سنة لمستشفى شبين الكوم الجامعى في حالة حرجة وبها آثار طعنات بمناطق متفرقة من الجسد. 

وبالانتقال والفحص لرجال مباحث مركز شرطة منوف تبين من سماع أقوال شهود عيان نشوب مشاجرة بين صاحب مقهى وزوجته بسبب خلافات زوجية وعلى إثرها قام المتهم بتسديد طعنات نافذة للمجني عليها حيث تم استدعاء سيارة إسعاف ونقلها لتلقى الإسعافات الطبية بمستشفى شبين الكوم الجامعي وباشرت جهات التحقيق كشف ملابسات الحادث.