التصريح بدفن جثة مسن لقي مصرعه تحت عجلات قطار أبوقير

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

صرحت النيابة العامة في محافظة الإسكندرية، بدفن جثة مسن لقي مصرعه إثر سقوطه أسفل عجلات قطار أبو قير بالقرب من منطقة العصافرة.

وانتقل فريق من النيابة العامة، للتحقيق في الواقعة، وكشفت التحريات أن المُسن تصادف عبوره شريط السكة الحديد لحظة مرور القطار الأمر الذي أدى إلى مصرعه.

وطلبت النيابة العامة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان عن الحادث، واستدعاء أسرة المجني عليه لإنهاء تصريحات الوفاة.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء خالد البروى، مدير أمن الإسكندرية، مساء أمس، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه ثان، يُفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على شريط السكة الحديد بمنطقة العصافرة، وتسببه في تعطل حركة القطارات الداخلية، ووجود جثمان لشخص على شريط السكة الحديد.

 وبالانتقال لموقع البلاغ، من قبل فريق التحقيق والنيابة العامة وضباط مباحث قسم شرطة المنتزه ثان، رفقة سيارة إسعاف ورجال الحماية المدنية، تبين وجود جثة شخص مُسن متوفى بعد أن صدمه القطار، وذلك على بُعد خطوات من محطة قطار العصافرة شرقي المحافظة. 

تم نقل المجني عليه إلى مشرحة كوم الدكة لحين انتهاء التحقيقات، واستخراج تصاريح الوفاة اللازمة، وتسيير حركة القطارات الداخلية، وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
 

اقرأ أيضا|  سقوط 6 تجار مخدرات بـ180 طربة حشيش و50 كيلو من الـ«هيدرو»