إشبيلية يضم نجم ريال مدريد السابق حتى 2024

إيسكو
إيسكو

أعلن نادي إشبيلية، اليوم الإثنين، عن التعاقد رسميًا مع لاعب الوسط النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو لاعب نادي ريال مدريد السابق، حتى 2024.

ونشر نادى إشبيلية بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، أكد فيه ضم إيسكو لمدة موسمين، بعد إعلانه أمس عن مبدأ الاتفاق مع اللاعب، وقام لاعب أرويو دي لا ميل، ظهر اليوم الإثنين، بتوقيع العقود بعد اجتياز الفحص الطبي.

وأضاف بيان إشبيلية أنه سيتم تقديم إيسكو بعد غد الأربعاء فى تمام الساعة 9:00 مساءً لعشاق إشبيلية على الهواء مباشرة؛ حيث سيُعقد المؤتمر الصحفي للاعب قبل نصف ساعة، الساعة 8:30 مساءً، وسينضم بعدها إلى تدريبات الفريق الجماعية.

ورحل إيسكو عن صفوف ريال مدريد، عقب نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده في سانتياجو برنابيو.

يذكر أن اللاعب الإسباني إيسكو، لم يحصل على فرصة للمشاركة بانتظام في المباريات مع ريال مدريد، في آخر موسمين.

وكانت تقارير صحفية قد ربطته بالانضمام إلى أندية مثل ريال بيتيس، أو روما، أو جالطة سراي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قبل أن يقرر الانضمام لإشبيلية.

على صعيد متصل نشر النادي الأندلسي صورة إيسكو، أثناء إتمامه إجراءات الكشف الطبي وكتب النادي الأندلسي:" إيسكو يجري بالفعل الفحص الطبي، والذى اجتازه بنجاح".

ووضع ريال مدريد الإسباني حدًا لمسيرة النجم فرانشيسكو إيسكو لاعب الوسط مع الميرنجي بعدما انتقل الأخير إلى نادى إشبيلية الإسباني فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الملكي.

اقرأ أيضًا: نجم ريال مدريد على رادار آرسنال