تعرف على تفاصيل إصابة كريستينسن ومدة غيابه عن برشلونة

كريستينسن
كريستينسن

أعلن نادي برشلونة، اليوم الإثنين، حجم الإصابة التي تعرض لها المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن، أمس الأحد، بعدما استبعد من مباراة بوماس أونام الودية في كأس خوان جامبر، في اللحظات الأخيرة بسبب الإصابة.

وقال نادي برشلونة في بيان طبي، إن أندرياس كريستينسن غاب عن مباراة بوماس أونام في كأس خوان جامبر بسبب معاناته من آلام فى الحوض، ومن المنتظر الوقوف على تقرير طبي مفصل لبيان مدة غيابه عن الفريق.

ونجح برشلونة في الفوز بلقب كأس خوان جامبر الودي بعد الفوز على منافسه بوماس أونام المكسيكي بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو"، ضمن استعدادات الفريق الكتالوني لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

وتتضمن بعثة بوماس الموجودة ببرشلونة 23 لاعبًا، من بينهم إدواردو سالفيو، جوستافو ديل بريتي، نيكولاس فريري وخوان دينينو.

كما تواجد داني ألفيس مع وفد فريقه الجديد بوماس أونام بمدينة برشلونة لخوض كأس جوان جامبر أمام الفريق الكتالوني؛ حيث قرر أن يودع جماهير كامب نو، بعدما أنهى ألفيس مغامرته الثانية بقميص البارسا في يونيو الماضي.

يذكر أنه اكتسح فريق برشلونة، نظيره بوماس أونام المكسيكي بنصف دستة أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات كأس خوان جامبر.

وسيطر فريق برشلونة على المباراة بشكل كامل على حساب بوماس المكسيكي؛ حيث كان الأكثر خطورة هجومية طوال أحداث الـ 90 دقيقة.

على صعيد متصل يستعد النادي الكتالوني لافتتاح مشواره في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لا ليجا، وذلك بعد فوزه في مباراته الأخيرة بكأس خوان جامبر.

ومنتظر أن يواجه نادي برشلونة في مباراته القادمة نظيره رايو فاليكانو ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويدخل برشلونة اللقاء ساعيا لتحقيق نتيجة إيجابية بعدما أبرم عدة صفقات مميزة، يرغب من خلالها في تحقيق بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وخاض نادي برشلونة معسكر استعداد قوي خلال فترة التوقف قبل بداية الموسم، وكانت أبرز نتائجه الفوز على ريال مدريد وديًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: كوندي بعد التوقيع لبرشلونة: انتظروا البطولات