تفاصيل خلافات المطربة بوسي ووالدها قبل وفاته

بوسي
بوسي

سارة مرزوق

برحيل محمد شعبان، تكون المطربة الشعبية بوسي قد أسدلت الستار عن سلسلة من الخلافات الأسرية التي طلما كانت حديث القنوات التلفزيونية والمواقع الصحفية.

فمع بذوغ فجر اليوم، كشفت أسرة الفنانة بوسي عن وفاة والدها، ودفنه في الثامنة صباحًا في مقابر الأسرة بدون حضور أبنته، التي طلما هاجمها في القنوات الفضائية والجرائد متهمًا إيها بالتقصير.

وكان أخر ظهور لوالد المطربة بوسي، في مقطع فيديو، يشكو منها بعد أن تجاهلت حالته المرضية وتركته دون أن تنفق عليه.

قائلًا: "بنتي مش بتسأل عليا.. ومنذ فترة وأنا لا أعرف عنها أي شيء.. أنا عندي 77 سنة.. ومش قادر أتحرك وتعبان ومش بشوف بعيني ومحتاج أعمل فيها عملية".

 وظلت "بوسي" فترة غير مفصحة عن تفاصيل الخلافات الأسرية التي جمعتها بوالدها، بالرغم من الانتقادات اللاذعة لها عن تصرفها من جمهورها على موقع "الانستجرام". 

و جاء الرد  من المطربة بوسي في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، قائلة: "أنا لو عاقة مكنتش أطلب من أمي إني أنزل اشتغل وأنا عندي 15 سنة، علشان أساعدها، وأنا أتولدت وأبويا مش موجود في حياتي، وكان مطلق أمي وهي حامل فيا بشهرين».

متسائلة: «أنت كنت فين وأنا في وسط المشاكل، وكنت محتاجة حد يقف جنبي وأحس إني ليا ضهر"

وعن علاقتها بوالدتها، أوضحت  الفنانة: "مفيش بينا علاقة أصلًا.. واللي ربتني أمي وأقاربها، وكنت بشوفه في الشارع مقدرش أقوله يا بابا.. أنا عندي إخوات تانيين من أم تانية، ومكنش حتى بيصرف عليهم، ومجوزش ولا واحدة فيهم.. ووالدي تزوج كثيرًا، وعندي أخ لو شوفته في الشارع معرفوش"

مضيفة: "أنا محستش من ناحيته بحنية الأب.. وأنا مقصرتش معاه رغم قلة الحنية، ولما بعرف إنه عاوز فلوس ببعت مع ناس، وفيه ناس عارفة الكلام ده" 

وفي برنامج "سعد الصغير" عبر شاشة قناة الشمس استضاف في الحلقة الأولى محمد شعبان والد المطربة الشعبية بوسى.

وبمواجهة سعد لوالد المطربة بوسي، أوضح كثيرا من الأمور التي جعلته يظهر عبر السوشيال ميديا ويهاجم ابنته، حيث أكد أنه تم استغلاله من قبل البعض حتى يقوم بعمل ذلك.

وقال والد بوسي: أنا غلطان من الأول، واحد لعب بدماغي وخلاني أعمل كده، الكلام دا أنا عارف نتيجته جات عليكي، أنا بتأسفلك أنتي بنتي واستحمليني غلطة وغلطتها أنتي تراعي أني راجل كبير وكنت محتاج مصاريف وعلاج.

وتابع: حقك عليا يا بنتي متزعليش مني، هي حنينه وكانت بتبعتلي فلوس حتى وأنا شغال.

وفى نهاية الحلقة، حرص محمد شعبان، أن يوجه اعتذارا لابنته المطربة بوسى، وطالبها أن تغفر له ما فعله  من تجاهها، وأن تقبل مقابلته قريباً حتى تصفى الأمور بينهما.