صور وفيديو| الثاني على الجمهورية: مثلي الأعلى الدكتور مجدى يعقوب وأحمد زويل

الثاني على الجمهورية وعائلته
الثاني على الجمهورية وعائلته

سيطرت حالة من الفرح على منزل الطالب محمد أشرف كمال خليل عبدالله، بعد حصوله على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة  شعبة علمي علوم والذي حصل على مجموع 401  طالب بمدرسة الزقازيق الثانوية بنين التابعة لإدارة شرق الزقازيق.


عبر محمد أشرف كمال خليل عبدالله، الثاني مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة شعبة علمي علوم، عن فرحته بالنتيجة التي حققها، مشيرا إلى أنه سيلتحق بكلية الطب.


وقال الطالب محمد أشرف، الطالب بمدرسة الزقازيق الثانوية بنين، والذي حصل على 401 درجة، إنه كان يحرص على مذاكرة دروسه أول بأول، وأنه كان حريصا على التفوق، وليس مجرد الحصول على درجات عالية، وذلك في جميع المراحل التعليمية المختلفة.
وأشار إلى أنه حصل على المركز الأول من قبل بالشهادتين الابتدائية والإعدادية، وحلم بالتفوق وأن يكون من الأوائل في نتيجة الثانوية العامة، والحصول على مجموع يؤهله للالتحاق بكلية الطب ليصبح طبييا متميزا.


ولفت إلى أنه سعيدا بهذه النتيجة، خاصة أنه أدخل الفرحة على نفوس أسرته.


وأوضح بأنه كان يأخذ درس فى كل مادة وعن عدد ساعات المذاكرة أوضح محمد بأنة كان يذاكر بمعدل 5 ساعات يوميا وعن مثل محمد الاعلى قال بان مثلة الاعلى الدكتور زويل والدكتور مجدى يعقوب .


من جهتها، تقول هالة حسين إبراهيم، مدرسة لغة عربية في المدرسة الفنية بنات بمدينة الزقازيق، والدة الطالب محمد، إنها حلمت بأن ابنها بين الأوائل، وحين أخبرته بذلك قال إنه يحلم فقط أن يحصد مجموع كبير من الدرجات.


وأوضحت والدة الطالب محمد، أن نجلها طوال عمره بين المتفوقين بمختلف المراحل التعلميمية، وأن النظام الذي توفره وزارة التربية والتعليم يوفر على الناس الكثير ويغني بصورة كبيرة عن الدروس الخصوصية

ويقول والد أشرف كمال خليل عبدالله محمد والد وحيد على بنين الاولى حاصلة على ليسانس اداب إعلام والاخرى صيدلنية ومحمد إن شاء الله طبيب بشرى وأعرب والد محمد عن سعادتة عندما أخبرة نجلة بانة ثانى الجمهورية مضيفا بأن محمد خجول ومتدين وربنا مضيعش مجهودة

اقرأ أيضا| الأول على شعبة الأدبى «دمج» يتحدى ظروفه الصحية: «الفضل يعود لوالدتى»