عبد الرحمن مجدي يثير الجدل في الإسماعيلي

عبد الرحمن مجدى
عبد الرحمن مجدى

كتب: ياسر الشريف

تضاربت الأقوال حول مصير عبد الرحمن مجدى لاعب الإسماعيلي بالبقاء أو الرحيل.. وكانت مصادر بالنادى قد سبق وأكدت أن اللاعب قد حصل على عروض احترافية للانتقال داخل وخارج مصر.. وتابع المصدر أن العروض التى وصلت حتى الآن غير رسمية وعبر وكلاء أو محادثات شفوية.

وواصل المصدر أن رئيس النادى سبق فى تصريحات تليفزيونية وأكد موافقته على رحيل عبدالرحمن مجدى وباهر المحمدى فى حالة وصول عروض مناسبة.. وتابع أن رئيس النادى لم يشترط ان يتم انتقال اللاعبين داخل أو خارج مصر.

اقرأ أيضًا | جلسة تحفيزية للاعبي الإسماعيلي على هامش مرانه الأساسي

فى حين نفت نانسى القاضى عضو مجلس إدارة النادى  تلقى ناديها أى عروض من الأهلي للتعاقد مع عبدالرحمن مجدى، فى الفترة المقبلة.

وقالت: لن نفرط فى نجوم الدراويش وما يحدث كله شائعات.. وكان قد تردد وبقوة ان الأهلى يرغب فى التعاقد مع اللاعب وذلك عبر وسطاء وطرق غير مباشرة.. هذا وقد أبدت جماهير الدراويش رفضا لاتجاه التنازل عن اللاعبين بالنادى وطالبت المسئولين بضرورة العمل على الاحتفاظ باللاعبين خاصة العناصر الاساسية.. كما طالبت الجماهير بضرورة العمل على سرعة تسديد المستحقات المتأخرة للاعبين للعمل على إيقاف اى عقوبات على النادى.

وعلى الجانب الآخر أحدث قرار تعيين هيكل فرق قطاع الناشئين بالنادى الاسماعيلى ردود أفعال، حيث رأى البعض أنه تمت من خلاله مجاملات فى التعيين من قبل المسئولين بالنادى.. وطالب البعض من قدامى اللاعبين والمتابعين  بضرورة العمل على تنقية الأسماء واختيار الافضل وذلك بالعودة القوية للقطاع.