حدث في المنيا.. رفض أن يبيع منزله "فقتلوه"

المجني عليه
المجني عليه

كتب: حمد الترهوني

..جريمة قتل بشعة اهتزت لها مشاعر أهالي محافظة المنيا، الحكاية بدأت بمنطقة الحلاجة وكانت الساعة تقترب من الحادية عشر صباحا، كان الهدوء والاستقرار يسود المنطقة بمدينة ملوي وفجأة دوى الصراخ في أركان المكان، حيث نشبت مشاجرة بين المجني عليه، وعدة أشخاص آخرين، وكأن الأرض انشقت وظهر هؤلاء لينهالوا ضربًا على الطرف الأول، وبصحبته ابنائه، حاول المجني عليه «خ.ك»، الهرب منهم داخل مقهى لكنهم طاردوه وضربوه بعنف بقطعة حديد، كما أنهم ألقوا ماء مغليا عليه، وعذبوه، وتم نقله إلى المستشفى ولكنه فارق الحياة.

أخطر مأمور قسم شرطة ملوي مدير أمن المنيا، بوقوع مشاجرة، أسفرت عن إصابة «خ.ف»، بإصابات خطيرة ونقل الى المستشفى العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الجاني

إقرأ أيضًا

ضبط شاب بحوزته زجاجات كحولية بسكك حديد ملوي

وقالت «مي»، نجلة المجني عليه، إن والدها قتل بطريقة بشعة، حيث خرج عليه مجموعة من الأشخاص، ولقنوه علقة موت، حاول الهرب منهم داخل مقهى لكنهم امسكوا به، وألقوا عليه ماء مغليا، مما عرضه للحرق في أنحاء متفرقة من جسده، ولقي مصرعه بعد حجزه بالمستشفى.

وقال شقيقه، إن المجني عليه ترك منزله لمدة 6 أشهر، بسببهم لكن المتهمين كانوا يطاردونه، حاول بيع بيته، للهرب من هؤلاء البلطجية لكنهم حاولوا أخذ البيت بدون فلوس، وأصبحنا مثار تريقة للجميع في المنطقة، بسبب بلطجة هؤلاء علينا.

واضافت ابنة المجني عليه، كنا نقف في الشارع حين خرج علينا البلطجية وحدث ما حدث، وأنه لا يمكن أن يكون السبب خلاف كما ذكر المتهم بالتحقيقات نظرًا لثرائه، وأنها لن يبرد قلبها إلا بالقصاص العادل بواسطة القانون وإعدامه على فعلته.