الطلائع يلتقى المصرى.. وإيسترن مع إنبى.. وسموحة يواجه سيراميكا يوم الجمعة

حسام حسن و علاء عبدالعال و طارق العشري
حسام حسن و علاء عبدالعال و طارق العشري

تقام بعد الجمعة ثلاث مباريات قوية ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.. حيث تقام مباراتان فى السادسة والنصف مساء الأولى على ستاد الإسكندرية وستجمع بين سموحة وسيراميكا كليوباترا والثانية على ستاد بتروسبورت بين إيسترن كومبانى وإنبى.. وأخيرًا فى مباراة السهرة يلتقى المصرى البورسعيدي مع طلائع الجيش على ستاد برج العرب فى التاسعة مساء.

يدخل فى المباراة الأولى سموحة بقيادة عبد الحميد بسيونى برصيد 40 نقطة فى المركز السادس.. بينما يمتلك سيراميكا كليوباترا 33 نقطة وضعته فى المركز التاسع.

مدرب «المحلة» يوجه رسالة إلى الجماهير بعد الفوز على سموحة

ويسعى سموحة إلى استغلال اللعب على أرضه لاستعادة الانتصارات مجددا بعد أن لم يذق طعمها منذ فترة طويلة وكان آخرها الهزيمة من المحلة فى الجولة الماضية.. بينما يأمل سيراميكا تحت قيادة مدربه أحمد سامى فى تحقيق نتيجة إيجابية للحصول على دفعة للأمام والدخول فى منتصف الدورى باطمئنان.

وفى المباراة الثانية سيكون الوضع صعبا للغاية على الفريقين وتعد مباراة مهمة والفوز به بست نقاط وليس ثلاثا فقط حيث يلعب إيسترن كومبانى بقيادة مدربه علاء عبد العال وإنبى تحت قيادة فييرا المباراة وهما فى موقف لا يحسدان عليه حيث يحتل إيسترن المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة ومعرض فعليا للهبوط بينما إنبى يعلوه بثلاثة مراكز فى المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

وفى اللقاء الختامى يدخل المصرى المباراة بقيادة مدربه حسام حسن وهو فى المركز الحادى عشر برصيد 32 نقطة بينما يحتل طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى مركزًا متقدما حيث يأتى فى المركز الخامس.

عنوان المباراة بلا شك يحمل الكثير لمتابعة مواجهة قوية نظرًا لقوة المدربين هنا وهناك وإلى جانب ذلك الدوافع كبيرة لتحقيق الفوز فالمصرى يبحث عن مصالحة جماهيره بعد الفشل فى تحقيق الفوز فى آخر لقاءين بعد التعادل مع إنبى والخسارة المفاجئة من إيسترن كل ذلك يزيد الطموح خاصة أن الفريق يبحث عن احتلال مركز متقدم مع نهاية الموسم.

أما على الناحية الأخرى فيأمل الطلائع بقيادة الكابتن طارق العشرى فى استمرار نغمة الانتصارات حيث فاز فى آخر لقاءين على الاتحاد وفاركو إلى جانب أن آمال الفريق عالية للغاية فى الفوز خاصة أنه يبحث عن الدخول للمربع الذهبى.