تعرف على منافس تريزيجيه مع طرابزون فى دوري الأبطال 

طرابزون سبور
طرابزون سبور

أسفرت قرعة الدوري المؤهل لمجموعات دوري الأبطال عن مواجهة طرابزون سبور التركي الذي يضم في صفوفه المحترف المصري محمود حسن "تريزيجيه"، مع فريق كوبنهاجن الدنماركي في مباراتي ذهاب وإياب ويتأهل الفائز إلى مرحلة المجموعات. 

وتقام قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا يوم 25 أغسطس ، وكان طرابزون قد توج بالدوري التركي الموسم الماضي، مثل كوبنهاجن الذي توج بالدوري الدنماركي.

وتوج فريق طرابزون سبور، مؤخرا  بلقب كأس السوبر التركي، بعد فوزه الكبير على فريق سيفاس سبور برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين ، على الملعب الأولمبي "أتاتورك" فى مدينة إسطنبول. 

شارك تريزيجيه أساسيا فى المباراة، وظهر بمستوى جيد، حتى استبداله فى الدقيقة 73 من زمن اللقاء. 

يذكر أنه أنهى طرابزون الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف نظيف سجله اللاعب أندرياس كورنلويس فى الدقيقة 37. 

وكان تريزيجيه انضم إلى صفوف طرابزون سبور التركي قادما من أستون فيلا الإنجليزي، وخاض مباراة ودية مع فريقه ضد تورينو الإيطالي وانتهت بخسارة طرابزون بثلاثية نظيفة.

على صعيد متصل نشر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، مهاجم منتخب مصر ولاعب نادى طرابزون التركي، صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، من احتفال نادي طرابزون التركي بكأس السوبر التركي، والذى توج به بعد الفقوةز على سيفاس سبورت بنتيجة بأربع أهداف نظيفة.

وظهر تريزيجيه فى الصور وهو يحمل الكأس داخل أرضية الملعب، وفى صورة أخرى كان يقف بين زملائه للاحتفال بكأس السوبر التركى، وظهر فى صورة أخرى يتناول القهوة بينما يحمل الكأس بين يديه فى احتفالات لا تتوقف بهذا التتويج.

اقرأ أيضًا: «تريزيجيه» يتوج بكأس السوبر التركي (فيديو)