تعرف على سبب مغاردة رونالدو مباراة مانشستر يونايتد ورايو فايكانو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أوضحت شبكة "The united stand"، سبب مغادرة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ملعب أولد ترافورد قبل نهاية مباراته الودية اليوم أمام رايو فاييكانو، وهو ما أثار استياء المشجعين. 

وقالت الشبكة، أن المدير الفني إريك تين هاج، وافق على مغادرة عدد من لاعبي مانشستر يونايتد المباراة مبكرًا، لتجاوز حركة المرور والحشود. 

وكان من ضمن المغادرين أيضًا كلاً من "برونو فرنانديز، ودي خيا، ودالوت، ومارسيال"، وغيرهم، وذلك في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

 

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشارت من خلال صور تم تداولها عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، يظهر خلالها رونالدو، وقد يغادر ملعب أولد ترافورد قبل نهاية المباراة أمام رايو فاييكانو.

 

وتعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره رايو فايكانو الإسباني، بهدف لكل منهما، في المباراة الودية لاستعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وشهد اللقاء مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن تغيب عن معظم التدريبات، وجميع المباريات الودية التي خاضها فريق الشياطين الحمر.

وقام المدرب تين هاج باستبداله مع بداية الشوط الثاني وشارك أماد ديالو بديلاً له، والذي أحرز هدف تقدم المان يونايتد في الدقيقة 48.

وكان رونالدو نشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له من المباراة بتعليق مقتضب وكتب: "سعيد بالعودة".

Happy to be back 💪🏽🙏🏽 pic.twitter.com/Fp6dpBTXcb

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) July 31, 2022

وخاض الشياطين الحمر 4 مواجهات ودية ، كانت بدايتها أمام ليفربول في تايلاند، والتي نجح في التغلب عليه برباعية نظيفة.

وجاءت المواجهة الثانية ضد فريق ملبورن فيكتوري الأسترالي، والتي جاءت نتيجتها بفوز اليونايتد بنتيجة 4-1، ثم الفوز على كريستال بالاس 3-1، والتعادل مع أستون فيلا 2-2.

ويحوم الغموض حول مصير الدولي البرتغالي مع الشياطين الحمر، في ظل تقارير تفيد برغبته في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد، والانضمام إلى فريق يشارك بدوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر يونايتد أخفق في حجز مقعد مؤهل لدوري الأبطال، ويشارك الفريق في مسابقة الدوري الأوروبي بالموسم الجديد.