تسونامي.. يضرب القلعة الحمراء | خسائر من كل الاتجاهات.. وانقسامات غير مسبوقة

الأهلى لم ينجح فى هز شباك المقاولون واستمرار نزيف نقاط الدورى
الأهلى لم ينجح فى هز شباك المقاولون واستمرار نزيف نقاط الدورى

- ثورة غضب عارمة من الجمهور.. ومطالب برحيل جماعى .. والمعارضة تتساءل: «وديتم الأهلى فين»؟!

كأنه تسونامى يضرب القلعة الحمراء.. خسائر من كل الاتجاهات وصدامات على كل الجبهات وانقسامات داخلية غير مسبوقة جعلت القلعة الحمراء قلعة المجد تبدو للناشئين وكأنها تهتز بزلزال أو طوفان بعد استمرار النتائج والعروض الضعيفة وآخرها التعادل مع المقاولون .. ويوما بعد يوم وبشكل ملحوظ تزداد وتيرة الغضب الجماهيرى لجمهور القلعة الحمراء، وبدون مبالغة تحول الوضع الى قنبلة قابلة للاشتعال فى اى لحظة مع الأحداث المتلاحقة والأزمات المتتالية.. وتبقى خسائر الفريق الأول هى الأابرز والمجددة للصدامات فى وصف الاهلاوية أنفسهم على انها غير مسبوقة من عدم الاستقرار الفنى فى ظل موسم تتوالى فيه الخسائر رغم ان الظروف كان من المفترض انها مثالية للفريق الأكثر استقرارا.

لكن الاحمر فاجأ جماهيره بخسائر الدورى فى نسخته الاخيرة والسوبر المحلى ودورى الابطال الافريقى واخيرا الكاس منذ ايام لصالح الغريم التقليدى الزمالك الذى انتزع الدورى ايضا للموسم الماضى وحاليا تتوالى اللطمات فى النسخه الجديدة من البطولة المحببة واخرها امس الاول بتعادل بطعم الهزيمة من ذئاب الجبل التى التهمت بقايا الاهلى بعد خسائر مدوية من المصرى وسموحة وبيراميدز بالاضافة الى تعادلات اخرى مع صغار الدورى ..


ارحلوا !

وبالتوازى مع خسائر فريق الكرة تشعر ان هناك حالة من عدم الاستقرار الادارى يؤكد عليها القاصى والدانى داخل الفريق تحتاج الى علاج وتدخل فورى بعدما تعالت سقف المطالب لتطالب بيبو بالرحيل مع مجلسه بعدما لم يحقق طموح جماهيره، وثورة الغضب بدأت على اللاعبين ثم انتقلت الى المدير الفنى الجنوب افريقى موسيمانى الذى كان الأذكى ورحل فى توقيت مثالى بالنسبة له، وما ساهم فى ازدياد الاوضاع سخونة وازدياد غضب الجمهور اعلانها عدم رضاها عن البديل البرتغالى ريكاردو سواريش الذى تدهورت معه النتائج اكثر وتلقيه خسائر متتالية ورغم قصر فترة وجوده رفضته الجماهير مبكرا لانها لم تشعر بوجوده وحضوره وشخصيته رغم تقبيله للقميص الاحمر من على بوابات قلعة الجزيرة.


ويغذى حالة الاحتقان جوانب اخرى غريبة على القلعة الحمراء تشعرك بعدم السيطرة الادارية على الفريق رغم الدفاع المستميت للخطيب عن مدير الكرة سيد الحفيظ المتداخل فى كل الازمات ومنها ازمة الممر الشرفى الذى رفض الالتزام بتعليمات الادارة ودخوله خلال مباراة القمة، وبعدها ازمة حذف تصريحاته والتى فجرت ازمة ادارة القناة مع الشركة التى تديرها وعودتها للاهلي، واخيرا سهرة ورقص انتشر بالفيديو لنجوم الفريق محمد مجدى قفشة وياسر ابراهيم وايمن اشرف وحسام حسن ورقص فى فرح احياه عبد الباسط حمودة حتى لم نعرف ان كان لأحد اقارب أحد من اللاعبين ام لا، وهو ما اشعل الاجواء قبل ساعات من لقاء المقاولون واشارت مصادر الى توقيع عقوبات على اللاعبين لعدم تواجدهم فى بيوتهم حسب التعليمات لزيادة التركيز خلال الفترة الحالية ..

استفزاز


والمدهش ان هناك حالة استفزاز لاعضاء مجلس الادارة للدعم المطلق من الخطيب لسيد عبد الحفيظ ورفض محاولة منح الفرصة لأى وجوه جديدة لرجال الاهلى الكثر مع اى جهاز فنى جديد لدرجة تحول هذا الامر الى لغز اشعر من حولهم ان هناك سرا فى هذا الدعم اللا محدود ، والمضحك حتى البكاء ان البعض كشف عن رغبة بيبو زيادة راتب مدير الكرة كنوع من الدعم فى جلسة خاصة اعترض الحاضرون خلالها على التوقيت وتعجبوا من الفكرة ! ..

غير المقنع التعاقد مع ريكاردو سواريش غير المقنع هى فكرة اصر عليها بيبو رغم اعتراض ياسين منصور رئيس شركة الكرة الذى اعلن عن رغبته فى التعاقد مع مدير فنى كبير يليق بقيمة الاهلى والذى حذر وقتها مما يحدث الان وخوض مغامرة غير مضمونة العواقب، رغم ان شركة الكرة لم يتم تفعيل دورها من الان وكان من المقرر ان يتم الانطلاق مع اول سبتمبر المقبل ..


جبهات وصراعات

فى الوقت الحالى الاشتعال سيد الموقف وتحول النادى الى جبهات وصراعات بيبو وبعض اعضاء المجلس فى جبهة، وبعض اعضاء شركة الكرة غير الراضين عما يحدث فى جبهة اخري، وبعض اعضاء المجلس اعلنوا غضبهم بشكل شيك من التهميش وفى مقدمتهم الدماطي، بخلاف المعارضة المحتقنة جدا وعلى رأسها المعارض الشهير ابن النادى الاهلى دكتور وليد الفيل الذى كان اخر ما كتبه امس على صفحته الرسمية على الفيس بوك .. « يا بيبو قولت هنافس على كاس العالم للاندية .. وادينا بنعانى امام المقاولون والمقاصة .. يا سيادة النائب يالى قولت ايام محمود طاهر للاهلى رجال يحموه يا ترى هل تم الحفاظ عليه .. مع بعض كلمات النقض لحسام غالى واختتم .. وديتم الأهلى فين يا حضرات ؟!