شاهد| ريال مدريد يهزم يوفنتوس 0/2 استعداداً للسوبر الأوروبي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تمكن ريال مدريد الإسباني من تحقيق الفوز على يوفنتوس في المباراة التي جمعتهما اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جولته التحضرية قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وحقق ريال مدريد الفوز على يوفنتوس بنتيجة 2 صفر ، حيث افتتح كريم بنزيما بتسجيل هدف من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة .

 

وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة تمكن اللاعب ماركو اسنسيو من تسجيل الهدف الثاني لـ ريال مدريد، ورغم استمرار المحاولات إلا أن الفريقين فشلا في إحراز أهداف أخرى لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

 

 

وجاء اعتماد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على القوة الضاربة للفريق في المباراة في محاولة منه للوصول إلى أفضل شكل ممكن للميرينجي أمام يوفنتوس، إذ تعد آخر مباراة للفريق قبل لقاء السوبر الأوروبي..

                                     

ويستعد ريال مدريد لمباراة السوبر الأوروبي، أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، المقرر إقامتها بتاريخ يوم 10 أغسطس المقبل، في مدينة هلسنكي بفنلندا

ولم تكن مواجهة ريال مدريد ويوفنتوس هى الأولى للفريقين في كأس الأبطال الدولية الودية، حيث خاض ريال مدريد مباراتين في كأس الأبطال الدولية؛ حيث تلقى الهزيمة أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدف نظيف جاء عن طريق الوافد الجديد لبرشلونة رافينيا، أحد أبرز صفقات برشلونة في صيف 2022، بينما تعادل مع كلوب أمريكا المكسيكي بنتيجة 2-2.

                                    

فيما تمكن فريق يوفنتوس من تحقيق الفوز على نظيره تشيفاز جوادالاخارا المكسيكي بنتيجة 2-0، بينما انتهت نتيجة مباراة يوفنتوس أمام برشلونة بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

وفي سياق آخر كانت رابطة الدوري الإسباني أعلنت عن مواعيد مباراتي برشلونة وريال مدريد في الموسم الجديد لليجا 2022/ 2023 .

                                     

وحددت الرابطة كلاسيكو الدور الأول في سانتياجو برنابيو يوم 16 أكتوبر 2022 " الجولة الـ 9" .

 

بينما يقام كلاسيكو الدور الثاني في الكامب نو يوم 19 مارس 2023 " الجولة الـ 26".

 

ومن المقرر أن يبدأ موسم 2022/ 2023 من الدوري الإسباني يوم 12 أغسطس 2022 على أن ينتهي الموسم  في 4 يونيو 2023.