الإسماعيلية 

تنفيذ إزالات فورية لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية بالإسماعيلية 

إزالة التعديات
إزالة التعديات

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير، بتنفيذ حالة إزالة فورية، لتعدي بالبناء على أرض زراعية، بمساحة 400 متر بمنطقه تل البلد، وتم تنفيذ الإزالة بمعدات الوحدة المحلية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

إقرأ أيضا| نائب محافظ الإسماعيلية يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد 

وفي مركز ومدينة أبوصوير، قامت الوحدة المحلية لقرية السبع آبار الشرقية، برصد عملية تشوين طوب أبيض على أرض زراعية  بعزبة أبو دهشان، وتم إيقاف البناء وإعادة الشيء لأصله، وجاري رفع الطوب واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

كذلك قامت الوحدة المحلية لقرية الواصفية، برصد مخالفة بناء بدون ترخيص لسقف لمنزل مسلح بالدور الأول علوي بعزبة السرايا على مساحة 120 مترًا، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
وفي مركز ومدينة فايد، قامت الوحدة المحلية لقرية سرابيوم، بتنفيذ حالة إزالة فورية لتعدي بالبناء على أرض زراعية، عبارة عن سور بطول 30 مترًا، وبارتفاع 1 متر، بالتعاون مع الجمعية الزراعية ومسئول حماية الأراضي بالقرية، وتم تنفيذ الإزالة بمعرفة صاحب المخالفة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

وفي سياق متصل، وفيما يخص الأصول المملوكة للدولة والمؤجرة للغير، وتحصيل كافة المديونيات من المتقاعسين عن سداد المديونية المستحقة للدولة، قامت إدارة إيرادات مركز ومدينة فايد والحجز الإداري، بالتعاون مع الوحدة المحلية لقرية فنارة، اليوم السبت، بإعلان المتقاعسين عن سداد المديونية المستحقة على الوحدات السكنية بالمساكن الاقتصادية بقرية فنارة، وجاري تحصيل كافة المديونيات على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين عن السداد.