في قمة "ودية".. روما يواجه توتنهام هوتسبير 

فريق روما
فريق روما

عشاق الساحرة المستديرة حول العالم على موعد اليوم مع القمة الإيطالية الإنجليزية التي ستجمع بين فريقي روما ونظيره توتنهام، ضمن المباريات الاستعدادية لانطلاق الموسم الجديد.

موعد مباراة روما ضد توتنهام

ويجهز الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي لمواجهة نظيره توتنهام، وذلك استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، مساء اليوم السبت الموافق 30 من يوليو.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة روما ضد توتنهام

وتُذاع مباراة روما ضد توتنهام الودية عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية وتُنقل بالتحديد على أبو ظبي الرياضية 1 وتعد من أفضل القنوات الناقلة لأهم المباريات الودية في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

كما تتم إذاعة مباراة روما ضد توتنهام عبر قناة BEIN SPORTS HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

قد يسعي الذئاب الإيطالية في هذه المواجهة لتحقيق الإنتصار حتي يظهر بصورة مميزة وتليق به ليستعد للموسم الجديد بشكل إيجابي ، واليوم يستعد لمواجهة نادي توتنهام في مباراة قوية تجمع بينهما ويبحث كل منهما عن الفوز بشكل كبير جداً علي حساب الآخر.

يذكر أنه خاض نادي روما الإيطالي أربع مواجهات ودية خلال الشهر الجاري، حقق الفوز في مباراتين علي حساب فريق سندرلاند وفاز في مواجهة أخرى على نادي بورتيمونينسي أيضاً بثنائية نظيفة دون رد، وقد تعادل في مواجهة أخرى أمام نادي نيس، وفي مواجهة أخرى قد تعرض للهزيمة أمام فريق سبورتنج لشبونة بثلاثة أهداف لهدف، بينما نادي توتنهام قد خاض مباراته الودية الأخيرة امام نادي رينجرز وفاز عليه بهدفين مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي لموسم 2022 يتم انطلاقة يوم 5 أغسطس بينما الدوري الإيطالي من المنتظر انطلاقه يوم 13أغسطس.

اقرأ أيضًا: شاهد استقبال اسطوري لديبالا من جماهير روما