العثور على رأس ثعبان مقطوع في وجبة طعام على متن طائرة| فيديو

 رأس ثعبان مقطوع في وجبة طعام
رأس ثعبان مقطوع في وجبة طعام

ادعت مضيفة طيران أنها عثرت على رأس ثعبان مقطوع داخل وجبة الطعام المقدمة على متن رحلة صن إكسبرس، وورد أن الحادث المروع وقع على متن رحلة جوية من أنقرة في تركيا إلى دوسلدورف في ألمانيا في 21 يوليو.

 

وواجهت شركة الطيران التركية الألمانية صن إكسبرس اتهامات مماثلة بتلوث الطعام في الماضي ، بما في ذلك الوجبات التي تحتوي على القواقع والخنافس.

 

في أحدث إحراج لها ، زعم موظف صن إكسبرس أنهم عثروا على رأس ثعبان مقطوع بين البطاطس والخضروات التي يتم تقديمها في وجبة طاقمهم، وظهر مقطع فيديو للوجبة المرعبة على متن الطائرة على تويتر، وذلك حسب ما ذكره موقع «moneycontrol».

 


وفقًا لمدونة الطيران One Mile at a Time ، وصفت شركة الطيران الحادث بأنه «غير مقبول»، وقالت إنها أوقفت توريد المنتج ذي الصلة من موردها في انتظار التحقيق.

 

وقالت شركة صن إكسبريس في بيان : «المزاعم والمشاركات في الصحافة بخصوص خدمة الطعام على متن الطائرة غير مقبولة على الإطلاق ، وقد بدأ تحقيق مفصل حول هذا الموضوع، حتى يتم الانتهاء من عملية البحث المعنية ، تم اتخاذ جميع التدابير والإجراءات الوقائية ، بما في ذلك وقف توريد المنتج ذي الصلة ، على الفور».

 

وفي الوقت نفسه ، نفت شركة التموين التي تقدم وجبات الطعام لشركة صن إكسبريس بشدة الاقتراحات بأن رأس الثعبان ربما نشأ في مطابخهم.

 

قالت شركة Sancak Inflight Services للتموين: «إن شركة SunExpress Airlines هي عميل مهم في بلدنا وهي شركة طيران شهيرة في أوروبا ، والتي قررت مؤخرًا زيادة توسيع أسطولها وشبكة خطوطها».

 

لقد أعلنوا مرة أخرى عن مناقصة لخدمات التموين على متن الطائرة.

 

وأضافت :«لم نستخدم أيًا من الأشياء الغريبة التي كان من المفترض أن تكون في الطعام عند الطهي (بسبب الظروف التقنية والحرارية المستخدمة في مرافق تقديم الطعام على متن الطائرة».