جابر : فخور بتدريب هذا الجيل وأتمنى مشاركاتهم مع أنديتهم

تفاؤل في الشارع الكروي بسبب منتخب الشباب

محمود جابر
محمود جابر

حالة من التفاؤل تسود فى الشارع الكروى بعد المستوى المميز الذى يقدمه منتخب الشباب مواليد 2003  عقب تأهله لربع نهائى كأس العرب التى تقام حاليا بالسعودية، متصدرا مجموعته برصيد 6 نقاط ليضرب موعدا مع متصدر المجموعة السادسة فى دور الثمانية.

وكان المنتخب قد حقق فوزا مثيرا أمام نظيره الصومالى بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين بالمملكة العربية السعودية فى ثان مباريات شباب الفراعنة ضمن منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب، والتى انطلقت الأربعاء الماضى وتستمر حتى 5 أغسطس المقبل. وسجل هدفى منتخب الشباب يوسف أحمد حسن  فى الشوط الأول، وعمر إبراهيم فى الشوط الثاني، ليتأهل المنتخب لدور الثمانية بالعلامة الكاملة.

إقرأ أيضًا

شباب مصر يتصدر مجموعته ويتأهل لربع نهائي كأس العرب 

وأعرب محمود جابر  عن سعادته بتدريب هذا الجيل المميز من اللاعبين معربا عن فخره بقيادة  منتخب بلاده، متمنيا التوفيق لهم ولأولاده فى تحقيق أهداف المنتخب فى الفترة المقبلة.

وتمنى جابر التتويج مع المنتخب بأول ألقابهم، مشددا على قدرة المنتخب على تحقيق هذا الهدف، موجها الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة على إسناده المهمة الفنية، خصوصا و انه سيكون نواة المنتخب  الأول خلال الفترة المقبلة، كاشفا عن تواصله مع روى فيتوريا المدير الفنى للفراعنة للحديث عن بعض الامور الفنية الخاصة باللاعبين  

وقال إنه يهتم بكل التفاصيل التى تخص قطاعات الناشئين بكل الأندية، فلقد قدموا له كل سبل الدعم والمساندة، متمنياً خوض الدوليين مباريات مع فرقهم خلال الفترة المقبلة.