مولينا: حققت حلمي باللعب لـ" أتلتيكو مدريد"

مولينا
مولينا

 علق الظهير الدولي الأرجنتيني ناهويل مولينا، أحدث صفقات أتلتيكو مدريد الإسباني، على انضمامه للفريق الإسباني، معربًا عن "سعادته القصوى" بالانتقال لصفوف الروخي بلانكوس.

وصرح مولينا عقب تأكيد انتقاله لأتلتيكو بعقد يمتد لـ5 مواسم قادمًا من أودينيزي: "أن يرغب أتلتيكو في ضمي وأن أحظى بإمكانية للعب هنا فهذا يمثل حلم بالنسبة لي".

وأضاف في تصريحاته لموقع النادي الرسمي: "أنا سعيد للغاية لإمكانية التعلم من المدرب (دييجو سيميوني)، ومساعديه وكذلك من زملائي الجدد".

وأتم: "سأسعى لتطبيق ما يطلبه مني المدرب في مختلف المباريات.. وبالطبع كل مباراة ستكون مختلفة عن الأخرى، لكني سأسعى لاستغلال الفرص التي ستتاح لي في الملعب".

وكان الأرجنتيني مولينا قد تخطى الثلاثاء الماضي الفحوصات الطبية وانضم كذلك لتدريبات الفريق المدريدي في نفس اليوم.

ويمتاز مولينا (24 عاما) بقدرته في اللعب على الطرفين، وجاء انضمامه لصفوف أتلتيكو لتعويض رحيل كيران تريبييه إلى نيوكاسل يونايتد في يناير الماضي، وكذلك شيمي فرساليكو الذي انتقل هذا الصيف لصفوف أوليمبياكوس.

يذكر أنه أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسبانى رسميًا اليوم الخميس، تعاقده مع المدافع الأرجنتينى ناهويل مولينا، من صفوف أودينيزى الإيطالي.

وقال أتلتيكو مدريد في بيانه: "أصبح المدافع الأرجنتيني ناهويل مولينا لاعبًا جديدًا في الروجيبلانكو بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين نادينا وأودينيزي".

ووقع مولينا على عقد مدته خمس سنوات مع أتلتيكو مدريد، ليظل داخل ملعب "واندا متروبوليتانو" حتى 30 يونيو 2027.

ناهويل مولينا مع أودينيزى شارك في 76 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجل 10 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

وتدرج مولينا البالغ 24 عاما في نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، قبل أن ينتقل إلى أودينيزي في العام 2020، حيث لعب 68 مباراة وسجل عشرة أهداف، وصنع 7 تمريرات حاسمة.