غلق 14 منشأه طبية مخالفة خلال حملات بالبحيرة 

جانب من الحملات
جانب من الحملات

تمكنت الأجهزة الرقابية بالبحيرة من غلق 14 منشأه طبية ما بين عيادات و معامل ومراكز علاج طبيعي خلال حملات  على المنشآت الطبية بمركز بدر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

اقرأ أيضاً| ضبط 71 شيكارة سماد مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء في البحيرة

ياتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف الحملات الدورية للتفتيش على المنشآت والمراكز الطبية الخاصة لضبط سوق الدواء والتأكد من عدم وجود أي أدوية مغشوشة أو مهربة والغلق الإداري للمنشآت المخالفة.

وقامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة و إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة والإدارة الصحية والوحدة المحلية ببدر بحملة مكبرة على المنشآت الصحية الخاصة

وأسفرت عن غلق عدد ١٤ منشأه طبية ما بين عيادات تخصصية و معامل ومراكز علاج طبيعي، وتحرير عدد ٢ جنحه فض أختام شمع أحمر بقسم الشرطة وتحرير محضر بيئه لأحد المعامل الغير مرخصه و السابق غلقها وتم إعاده الغلق والتشميع وتوجيه انذار مكافحه عدوي لعدد ٣ منشآت طبية و توجيه انذار استكمال شروط التراخيص لعدد ٣ منشآت طبية.

وشدد محافظ البحيرة على ضرورة إستمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.