في الطالبية.. رش الميه عداوة وقتل كمان

المجني عليه
المجني عليه

السبب في هذه الجريمة غريب وهو «رش المياه» والأغرب أن تحدث جريمة قتل بسبب هذه الأفعال التي يجب ألا تمر مرور الكرام، وعليه لقى شقيقان مصرعهما في منطقة الطالبية بعد مشاجرة عنيفة مع الجيران وأفراد أسرتهما، بسبب الخلاف على رش المياه في الشارع، ونتج عن المشاجرة التي امتدت ما يقرب من 4 ساعات قتل شقيقين وإصابة 3 آخرين من أفراد أسرتهما.

اقرأ أيضًا ضبط ٣ بينهم سيدة استولوا على ملايين من المواطنين بسوهاج والجيزة

بداية الواقعة كانت بلاغ تلقاه المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من إحدى المستشفيات يفيد بوفاة عامل بالمستشفى، نتيجة إصابته بسلاح أبيض، وهو شقيق شخص آخر لقي مصرعه أثناء مشاجرة منذ عدة أيام بسبب المشاجرة ذاتها. تم ضبط مرتكبي الواقعة وإُخطار اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبإخطار النيابة قررت تشريح الجثة والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتجري جهات التحقيقات تحقيقاتها فى تلك الواقعة.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المتوفي أصيب خلال مشاجرة بين أشخاص من جيرانه وأفراد أسرته، ورغم محاولات إسعافه داخل المستشفى إلا أن كل محاولات إنقاذه باءت بالفشل، ويعمل الشقيق الذي توفى ايضا نتيجة المشاجرة عاملًا بالمستشفى، ورحل نتيجة إصابته بسلاح أبيض.