اتحاد الكرة يناقش مستقبل الكرة النسائية مع عدد من ممثلي الأندية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

بدأ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام مناقشات مع ممثلي بعض أندية كرة القدم النسائية، حول مستقبل اللعبة وتطويرها ونشرها بين الفتيات في مصر. 

وجاءت المناقشات بحضور خالد الدرندلي نائب رئيس المجلس ودينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة النسائية.

وشهدت الكرة النسائية خطوات بارزة خلال الأسابيع الأخيرة، حيث تم تأسيس منتخب كرة الصالات النسائية للمرة الأولى في تاريخ الكرة المصرية.

وفي سياق أخر شهدت الساعات القليلة الماضية خلافات داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم ، بشأن تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي تحت 23 عاما.

ويتولي محمد بركات عضو الجبلاية ملف اختيار تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، حيث فتح العديد من المفاوضات مع مدربين أجانب خلال الفترة الماضية ، الا أنه لم يتوصل حتي الآن لاتفاق نهائي مع أية من المرشحين.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحاول بعض أعضاء مجلس الجبلاية فرض أسماء بعينها ، فضلاً عن رفض بعض المقترحات التي قدمها بركات بشأن هوية المدرب الجديد.

ويرفض بعض أعضاء مجلس اتحاد الكرة استحواذ الثنائي حازم إمام ومحمد بركات علي ملف المنتخبات الوطنية بشكل كامل ، رغم قرار المجلس بترك ذلك الملف الي الثنائي خلال اجتماع في وقت سابق.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت مفاض أن مع العديد من المدربين الأجانب أبرزهم الفرنسيين باتريس بوميل وديسابر والإسباني خوان كارلوس جاريدو ، قبل فتح التفاوض مع البرازيلي روجير ميكالي.

كما تنادي بعض الأصوات داخل المجلس بعودة محمد شوقي لقيادة احفاد الفراعنة في ظل ضيق الوقت أو التعاقد مع مدرب وطني آخر ، لاسيما وأن المنتخب الأولمبي سيبدأ مشواره في تصفيات أمم أفريقيا خلال العام الجاري .

مواعيد مباريات الجولة الـ 27 من الدوري المصري