موراتا على أعتاب يوفنتوس.. وعرض جديد يحسم الصفقة

ألفارو موراتا
ألفارو موراتا

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي اتلتيكو مدريد ينتظر عرضًا جديدًا من نظيره يوفنتوس الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات مهاجمه ألفارو موراتا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقال الصحفى الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا إن أتلتيكو مدريد لن يمانع فى رحيل موراتا خلال الميركاتو الصيفى الجارى، إلا أنهم ينتظرون عرضًا جديدًا من يوفنتوس للسماح برحيل اللاعب.

وأضاف أن أتلتيكو مدريد رفض العرض الأول من اليوفى لبيع موراتا مقابل 20 مليون يورو. 

وقضى ألفارو موراتا موسمين على سبيل الإعارة مع يوفنتوس بنهاية موسم 2021-2022، قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد، وبدأ اللاعب فترة الإعداد مع الروخي بلانكوس استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت شبكة "سكاي سبورتس" مساء اليوم، عن آخر تطورات سوق الانتقالات، بالنسبة لنادي يوفنتوس الإيطالي.
وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات مستمرة في الوقت الحالي؛ حيث يحاول النادي الإيطالي إقناع نظيره الإسباني ببيع لاعبه.


يُذكر أن موراتا عاد إلى أتلتيكو مدريد هذا الصيف، بعد أن انتهت فترة إعارته إلى يوفنتوس التي استمرت لموسمين.

جدير بالذكر أن ألفارو موراتا شارك فى 48 مباراة مع يوفنتوس بجميع المسابقات الموسم الماضي، وأحرز 12 هدفًا و9 تمريرات حاسمة.

على صعيد متصل أعلنت تقارير صحفية إنجليزية، عن قيام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بتحرك مهم، من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وأبلغ رونالدو مسؤولى مانشستر يونايتد بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد فشل الفريق في التأهل للعب بدورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل. 

وقالت صحيفة "التايمز"، إن أتلتيكو مدريد قرر بيع نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف الحالي، من أجل منح مساحة فى فاتورة رواتب اللاعبين، لضم رونالدو خلال الصيف الحالي. 

وأضافت الصحيفة أن تحرك أتلتيكو مدريد يعد مفاجئًا، خاصة أن جريزمان عاد مؤخرًا من صفوف فريق برشلونة، بعدما قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة.