أمير مرتضى : فيديو شيكابالا مفبرك .. وطارق حامد أساء التصرف 

أمير مرتضى
أمير مرتضى

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن جمهور الأهلي في نهائي الكأس لم يهاجم لاعبي الأبيض، وجمهور الزمالك لم يهاجم لاعبي المنافس، والفيديو المنتشر لشيكابالا مفبرك، وهو تحدث معي ويحترم الجماهير، وسنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ذلك الفيديو.

وفيما يخص طارق حامد قال المشرف على الكرة :" طارق من أقرب اللاعبين إلى قلبي، وحزين للموقف الذي حدث له مع النادي".

وأضاف: "طارق أعطى الكثير لنادي لزمالك، ويمكن أن يكون هذا الموقف هو الوحيد الذي كان به سوء تصرف من جانبه خلال مسيرته الطويلة مع الفريق"، وهو لديه بالفعل رصيد كبير مع الزمالك".

وتابع: "اللاعب  أخطأ وهو اعترف خلال التحقيقات بانه أساء التصرف في إدارة القرار، وتم معاقبته بقيمة بلغت نصف عقده السنوي، واللاعب لن يكون موجودًا مع الزمالك الفترة القادمة".

وواصل: "المدرب أيضًا كان له دور بأنه كان يرى بأن طارق فنيًا لا يشارك  بالمباريات الأخيرة بعد عودته من الإصابة".

وأكد أن طارق حامد له رصيد كبير عند الجمهور لكنه يستحق بأن نساعده في النادي الجديد الذي سينضم له لهذا تم إنهاء العقد حرصًا على مستقبله بالنادي الجديد".

في سياق آخر، أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة سموحة  المقرر لها مساء غدا الأحد باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

‏‎وتضم القائمة كل من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - إسلام جابر - سيف فاروق جعفر  - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله" نيمار".