جدو : الدوري مازال في الملعب.. والأهلي حظوظه كبيرة

محمد ناجي جدو
محمد ناجي جدو

توقع محمد ناجي جدو، تعثر فريق الزمالك في المباريات المقبلة بالدوري الممتاز هذا الموسم، مشددًا على أن الدوري مازال في الملعب بالنسبة لفريق الأهلي.

وقال جدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الدوري في الملعب بالنسبة للأهلي، والفرق 3 نقط لصالح الزمالك لو الأهلي كسب مؤجلاته".

وأضاف: "احتمال كبير إن الزمالك يفقد نقاط خصوصًا إن الزمالك عنده ماتشات صعبة، ضد سموحة وفيوتشر وبيراميدز، أعتقد إنه مش هيقدر يحقق المكسب في الثلاث مباريات دول".

وواصل :"الأهلي عنده فرصة كبيرة إنه يبقى بطل الدوري، وعنده فرصة إنه يحصد كأس مصر للموسم الحالي، وكذلك السوبرالمصري، الأهلي معندوش أزمة، مجرد كبوة بس".

وختم حديثه قائلاً: "الناس اللي بتقول إن الخطيب أو حسام غالي السبب في تراجع مستوى الأهلي ونتائجه وعايزين يهدوا المعبد كله، ده كلام مش منطقي، معاك إن في أزمة، لكن مينفعش نهد المعبد".

في سياق آخر، أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 26 في بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري.

ويحتل الاهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة بينما يحتل الجونة المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة .